ديمة الجندي تنهي "بيوت من ورق".. وسوزان نجم الدين تعلق
مشاهير سينما وتلفزيون
21 يناير 2022 11:11

ديمة الجندي تنهي "بيوت من ورق".. وسوزان نجم الدين تعلق

avatar محمد نصر

انتهت الفنانة السورية ديمة الجندي، من تصوير مشاهدها في مسلسل ”بيوت من ورق“، الذي تؤدي فيه شخصية ”مايا“، ويتم تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، نشرت الجندي عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها الرسمي على ”إنستغرام“ مقطع فيديو قصيرا من كواليس التصوير، ظهرت فيه برفقة الفنانة سوزان نجم الدين، حيث قالت: ”فيديو الوداع، خلصت مايا“ وردت عليها نجم الدين: ”موفقة يا روح قلبي، انت إضافة كتير كبيرة وحلوة“.

وأعربت الفنانة السورية عن سعادتها بفريق العمل، مبينةً أنها ستشتاق لكل تفصيل في الكواليس بعد انتهاء رحلة التصوير، فعلقت على الفيديو: ”أحلى كاست بالدنيا، رح اشتقلكن كتير“.

كما نشرت الفنانة روز الخولي صورةً جمعتها بالنجم اللبناني يوسف الخال وديمة الجندي، أعادت نشرها الأخيرة عبر حسابها في إنستغرام، مشيدةً بروز التي ترى فيها نجمةً برّاقة.

2022-01-Captur000000

وفي المقابل، نشر مخرج العمل أسامة الحمد عبر خاصية الستوري التي شاركتها ديمة، صورة تجمعه بالجندي وعلق: ”إلى اللقاء القريب مع ياسمينة الشام في قلب بيروت وشركة أون لاين“.

وكشفت الجندي عن شخصيتها بالمسلسل في إحدى المقابلات الإعلامية، حيث تجسد شخصية ”مايا“ وهي فتاة طيبة ومحبوبة، تقع بمشاكل كثيرة في حياتها، لكنها تنهض في كل مرة أقوى وأكثر ثباتا.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٢٠_١٢١١٣٢

والعمل يتألف من 50 حلقة، تدور في إطار درامي اجتماعي، يدور حول قصة حب رومانسية، ويعالج خفايا جريمة قتل تقع مصادفة.

وكانت الفنانة ديمة الجندي، قد شاركت مؤخراً في مسلسل ”السنونو“ إلى جانب كل من ياسر العظمة، مرح جبر، عابد فهد، تقلا شمعون، محمد قنوع، بشار إسماعيل، ليا مباردي، أيمن عبد السلام، لين غرة، ولاء عزام وآخرين، تأليف ياسر العظمة، إخراج خيري بشارة.

وتشارك ديمة الجندي في مسلسل ”سنوات الحب والرحيل“ الذي تأجل عرضه عدة مرات، ومن المقرر إطلاقه في الفترة المقبلة، والعمل من بطولة عابد فهد، فادي صبيح، أنس طيارة، نانسي خوري، محمد ياغي، عبد الرحمن اليماني وغيرهم، ومن إخراج الليث حجو.