توقف تصوير "الكبير أوي 6" بسبب بطله أحمد مكي
مشاهير سينما وتلفزيون
20 يناير 2022 3:05

توقف تصوير "الكبير أوي 6" بسبب بطله أحمد مكي

avatar محمد موسى

لم يهنأ نجوم مسلسل ”الكبير أوي 6“ في مواصلة تصوير الجزء الجديد الذي طال انتظاره، بعد إصابة بطله الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا.

وكان فريق ”الكبير أوي 6“ يصوّرون مشاهدهم بعد تأجيلات متتالية لبدء العمل فيه، وعندما خطوا خطوتهم حرمهم فيروس كورونا من مواصلة مشوارهم.

وداهم الفيروس بطل المسلسل أحمد مكي، فيما نفى زميله الفنان هشام إسماعيل إصابته بالمرض وقال في رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك: ”الحمد لله انا مش كورونا ولا اوميكرون هو برد بايخ فقط لا غير.. كان عندي كورونا من سنة وشهرين واتطعمت من 5 شهور تقريبا ويمكن ده قلل حدوث الاصابة بالفيروس السخيف والله اعلم.. ننصحكم بالبصل والعسل والتوم والليمون وربنا يشفى كل مريض“.

2022-01-45345

وأكدت الفنانة ليلى عز العرب، المشاركة في المسلسل أيضًا خضوع جميع فريق عمل مسلسل ”الكبير أوي“، لمسحة للاطمئنان على صحتهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وأوضحت ”عز العرب“، أن جميع نتائج فريق عمل المسلسل سلبية، مطالبة بالدعاء لتعافي الفنان أحمد مكي.

وكان فريق العمل قد بدأوا تصوير الجزء السادس في أواخر العام الماضي، فيما كان أول جزء من العمل عام 2010، وحقق نجاحا كبيرا؛ ما دفع فريق العمل لتقديم 4 أجزاء متتالية.

2022-01-41423845_625569711171226_6127528552989458432_n

ويشارك ببطولة مسلسل ”الكبير أوي“، الممثلون أنفسهم الذين شاركوا بالأجزاء السابقة باستثناء دور ”هدية“، التي كانت تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم.

وصرحت دنيا في وقت سابق قبل وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز أنه لو عرض عليها المشاركة في جزء جديد فلن تشارك لأنها تريد التغيير، وتقدم الفنانة رحمة أحمد دورها.

وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية ”المزاريطة“، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ولدين توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيان ويتنافسان على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الثلاثة الأب والتوأمين (الكبير وجوني). يتفق الأخوان على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كل منهما استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.