منى زكي تضطر للغياب عن دراما رمضان 2022
مشاهير سينما وتلفزيون
19 يناير 2022 8:37

منى زكي تضطر للغياب عن دراما رمضان 2022

avatar خلدون ضامر

ستضطر الفنانة المصرية منى زكي للغياب عن دراما رمضان 2022، بعد أن خطفت الأضواء العام الماضي بمسلسلها ”لعبة نيوتن“، لتكون أولى الفنانات اللاتي تأجل مسلسلهن ”لام شمسية“ بعد انتشار إصابات فيروس كورونا بين فريق العمل الدرامي.

وأكدت الشركة المنتجة للمسلسل تأجيل عمليات التصوير وعرضه أيضًا، مشيرةً إلى أنها تحرص على تقديم مشاهد قوية للجمهور من حيث القيمة الفنية، وأنها تضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل، الذي تقدمه.

وأضافت الشركة بأنه نظرًا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، فقد أدى الأمر لتكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصاً منها على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير قررت تأجيله.

وأوضحت أن بداية تصوير مسلسل ”لام شمسية“ سيكون شهر يونيو/حزيران القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة.

ويضم المسلسل  كوكبة من النجوم أبرزهم منى زكي، إياد نصار، إسعاد يونس، أحمد رزق، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ركين سعد. وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وتحتفي منى زكي حاليًا بعرض فيلمها ”أصحاب ولا أعز“ وهو فيلم كوميديا دراما مصري، يشاركها في بطولته إياد نصار، عادل كرم، ونادين لبكي. والفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي ”غرباء بالكامل“، ومن المقرر عرضه على نتفليكس في 20 يناير/ كانون الثاني 2022.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

2022-01-feb53da001

كما ستعوض منى زكي غيابها عن دراما رمضان 2022 من خلال مشاركتها في فيلم سينمائي جديد يجمعها بالفنان محمد هنيدي، ولكن لم تكشف عن موعد عرضه لغاية الآن.