تقلا شمعون تترك قصر "عروس بيروت".. وكارمن بصيبص حزينة
مشاهير سينما وتلفزيون
18 يناير 2022 13:38

تقلا شمعون تترك قصر "عروس بيروت".. وكارمن بصيبص حزينة

avatar محمد جميل

بالتزامن مع اقتراب عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل ”عروس بيروت“ في الثالث والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، وجهت بطلته الفنانة اللبنانية تقلا شمعون رسالة وداع إلى طاقم العمل والجمهور.

والتقت شمعون التي تؤدي شخصية ”ليلى ضاهر“ والدة ”فارس ضاهر“ الذي يجسد دوره ظافر العابدين، صورة من كواليس المسلسل وهي جالسة في حديقة قصر ”آل ضاهر“، مؤكدة أنها من هذا المكان بدأت شخصيتها.

وأضافت بأنها سوف تترك هذا القصر بعد ثلاث سنوات من تصوير ”عروس بيروت“ مع المشاركين في العمل الدرامي، الذين وصفتهم بـ“أحلى فريق“، كما علقت: ”رح اتركوا بالجسد ولكن روحي رح تضل تحن للحظات الممتعة اللي عشناها سوا“.

وتابعت تقلا شمعون: ”بحبكن كلكم …ولكن اكتر شي حبيت ”ليلى ضاهر“ بوعدك ما رح أنساكي رح تبقي بذاكرتي وبوجداني للأبد“.

2022-01-65-3

وتفاعل مع رسالة الفنانة اللبنانية العديد من نجوم الفن والجمهور، كان من بينهم الممثلة ماري تريز معلوف التي علقت: ”أحلا شخصية وأحلا ممثلة وتجربة عروس بيروت من أحلا التجارب وأحلا الناس وراء وقدام الكاميرا وأحلا عيلة.. بحبك بالتوفيق بالجزء 3 ناطرينك“.

كما كتبت عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية ريتا حرب: ”منحبك ورح نشتاق لليلى كتير❤“، فيما أبدت الفنانة كارمن بصيبص إحدى بطلات مسلسل ”عرس بيروت“ حزنها على انتهاء تصوير الجزء الأخير من العمل الدرامي، معربة على إعجابها بصديقتها تقلا شمعون.

وكان القائمون على المسلسل في جزئه الثالث، تأليف ميا إدة، إخراج فكرت قاضي، قد نشروا البرومو التشويقي الأول له قبل أيام، وحمّسوا الجمهور لمتابعة قصة عائلة الضاهر بالموسم الجديد، وجاء في التعليق على الفيديو: ”عيلة الضاهر راجعة بعد غياب، مين متحمس يشوف فارس وثريا بموسم جديد مليء بالمفاجآت“.

View this post on Instagram

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

ويشهد العمل بموسمه الثالث تطورات جديدة وخلافات بين ثريا وزوجها فارس الضاهر، بعد قرارها العودة للغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم لأزمة مالية، وينفصل أدم عن زوجته سارة بعد خيانتها، وتنتهي قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

والعمل من بطولة نخبة من النجوم العرب أبرزهم ظافر العابدين، كارمن بصيبص، كارمن لبّس، تقلا شمعون، محمد الأحمد، مرام العلي، فارس ياغي، خالد القيش، جو طراد، علاء الزعبي، نور علي وغيرهم.