الجمهور يتفاعل بعد عرض أول حلقتين من "وثيقة شرف".. وأمل عرفة تعلّق
مشاهير سينما وتلفزيون
18 يناير 2022 10:45

الجمهور يتفاعل بعد عرض أول حلقتين من "وثيقة شرف".. وأمل عرفة تعلّق

avatar محمد نصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بصور ومشاهد مقتطعة من مسلسل ”وثيقة شرف“ الذي عرض منه حلقتان حتى الآن عبر منصة ”وياك“.

ويبدو أن نجوم العمل بدأوا بالفعل يحصدون نجاحه من خلال تعليقات الجمهور المتابع للمسلسل عبر السوشال ميديا.

وفي هذا السياق، شاركت الفنانة أمل عرفة عبر حسابها الخاص في تويتر مقطع فيديو من أحد مشاهدها التي تجمعها بالفنان لجين اسماعيل وهي تحاول إغراءه على الرغم من أنه رجل متزوج، وعلّقت عليه: ”اختبار بسيط لمن يقبل ببيع نفسه من نوران“. و“نوران“ اسم شخصيتها بالعمل.

2022-01-00-2

وحصد هذا المشهد إعجاب عدد كبير من متابعي المسلسل، فعلق أحدهم على الفيديو: ”ولك شو هل نوران، نجمة سورية الأولى“، وكتب آخر: ”نورتي الشاشة“، وأشاد آخر بأداء عرفة فقال: ”أبدعتي حبيبتي“، وكتبت إحداهن: ”نورتي الشاشة يا مبدعة“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٨_١١٠٤٤٦

وأعرب أحد المتابعين عن إعجابه بالمثل الذي قالته عرفة في هذا المشهد فكتب: ”حلو هالمثل، ممثلتنا الرائعة المرأة المنيحة بتحبل من الريحة“.

كذلك نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للعمل ”قبنض“ مشاهد من الحلقة الأولى للعمل وسألت الجمهور عن رأيهم بها، فكانت الآراء حماسية مؤيدة وإيجابية لقصة العمل وأداء الممثلين، فكتب أحد المتابعين: ”حلوة و قوية اول حلقة“، وعلق آخر: ”باين من أول حلقة بيجنن، بالتوفيق انشالله“، وقالت إحداهن: ”عمل رائع رائع بداية مميزة ومشوقة جدا والأسماء الكبيرة فيه مشجعة جدًا“.

يذكر أن العمل يحكي قصة أربعة أصدقاء ينتمون لبيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في حي عشوائي، ووقعوا ”وثيقة شرف“ متعاهدين على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، لنجد ذلك العهد يذهب أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم إلى صراع دامٍ بسبب المال والنساء.

2022-01-BeFunky-collage-75-1

والعمل من بطولة نخبة كبيرة من النجوم السوريين منهم سلوم حداد، أمل عرفة، أيمن رضا، سوزان نجم الدين، فراس إبراهيم، نظلي الرواس، مهيار خضور، مصطفى سعد الدين، هافال حمدي، فاتح سلمان، لجين اسماعيل، مدينة كنيفاتي وغيرهم، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج باسم السلكا.