منى زكي وإياد نصّار بصور مشوّقة من "أصحاب ولا أعز" قبل عرضه بأيام
مشاهير سينما وتلفزيون
17 يناير 2022 9:27

منى زكي وإياد نصّار بصور مشوّقة من "أصحاب ولا أعز" قبل عرضه بأيام

avatar سعد يوسف

أطلقت شبكة ”نتفليكس“ الترفيهية العد التنازلي لعرض فيلم ”أصحاب ولا أعز“، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب.

ونشرت المنصة عبر حسابها في إنستغرام عدة صور جديدة من كواليس ومشاهد الفيلم، لجميع أبطاله وعلى رأسهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم.

وشوّقت الجمهور للعمل وعلقت على الصور: ”أنا هنا أعلن انتظاري.. باقي على فيلم ”أصحاب.. ولا أعزّ“ 4 أيام“.

View this post on Instagram

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

وطرحت منصة ”نتفليكس“ منذ أيام البرومو الأول والرسمي لفيلم ”أصحاب ولا أعز“، وهو النسخة العربية من فيلم ”Perfect Strangers“، الذي أثار اهتمام الجمهور بعد أن كشف صناعه عن ملامح العمل وأجوائه في البرومو.

والفيلم مصري – لبناني، يلعب بطولته مجموعة من النجوم في الوطن العربي ومن بينهم منى زكي ونادين لبكي وإياد نصار وعادل كرم وديامان أبو عبود وجورج خباز وفؤاد يمين.

وظهر نجوم الفيلم الـ7 الذين تجمعهم صداقة طويلة خلال الأحداث؛ في البرومو وهم يجتمعون في منزل أحدهم ويقررون البدء بلعب لعبة عبارة عن ترك الهواتف على الطاولة وقراءة والرد على كل المكالمات أو الرسائل الواردة لأي منهم، وهو ما يتسبب في الكشف عن الكثير من المفاجآت الصادمة.

وظهرت منى زكي متحمسة للغاية لاقتراح صديقتها التي تقوم بدورها نادين لبكي، فيما ظهر نجوم الفيلم من الرجال ومعظمهم رافضون لتلك الفكرة.

View this post on Instagram

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

والفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير ”Perfect Strangers“ وتتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا، من خلال قصة الفيلم الأصلية، والتي تدور حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون لتناول العشاء معًا، ويقررون ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، وكشف جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية أمام بعضهم البعض، وهو ما ينتج عنه الكثير من النقاشات والأحداث الغريبة والأزمات.

الجدير بالذكر أن الفيلم الإيطالي الأصلي من بطولة ماركو جياليني وكاسيا سموتنياك وجوزيبي باتيستون وفاليريو ماستندريا وآنا فوجلياتا وألبا رورفاكر وإدواردو ليو وغيرهم.