إشادات بدور دجانة عيسى في مسلسل "ع الحد".. "فظيعة شو شاطرة"
مشاهير سينما وتلفزيون
16 يناير 2022 14:41

إشادات بدور دجانة عيسى في مسلسل "ع الحد".. "فظيعة شو شاطرة"

avatar محمد نصر

خطفت الفنانة الشابة دجانة عيسى، أنظار المتابعين منذ ظهورها الأول في مسلسل ”ع الحد“ الذي يعرض الآن عبر منصة شاهد الإلكترونية، والذي تؤدي فيه شخصية ”تلجة“، بلهجة أدخلت الفرح والسرور إلى كل مشاهد، وأثبتت أن الشكل واللباس الأنيق غير مهم في إظهار قدرات أي ممثل كان.

ولم تختر ”تلجة“ موضة اللباس الأنيق، والمشية الراكزة، والمكياج الملفت أو تسريحة الشعر الأنيقة، بل ركزت على الشكل الحقيقي لكل ”متسولة“ مستخدمة ”النكتة“ من خلال إتقانها المميز لـ اللهجة الحمصية والقريبة إلى قلب الجمهور. فاستطاعت أن تبدع بكلمات أصبحت ملتصقة بها مثل ”شريك“ ”معلم“ و ”يا عيني“.

وفي هذا السياق، أعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بهذه الشخصية من خلال تعليقاتهم لها، فأشادوا بموهبتها الحقيقية والصادقة البعيدة عن التصنع. فكتبت إحداهن: ”فظيعة فظيعة شو شاطرة، مش معقولة انت يا دوجانة“، وغردت أخرى: ”كتير قوية موهوبة جدًا، مشروع ممثلة ناجحة كتير“، وأيضًا علق أحد المتابعين ”نجمة موهوبة وبتستاهل النجاح“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٦_١٥٢٠٣٥

كما كتب أحدهم تغريدة جاء فيها ”حلوة كتير شخصية ”تلجة“، عاملة إضافة حلوة بالمسلسل“، وعلقت إحداهن ”بكيتيني والله حسيت انه حقيقي المشهد برافو“، وقالت أخرى: ‏“‎‎ما احلا آداءها وردات جسمها ورجفة صوتها، قصتها حزينة وانه ما فيها تاخذ حقها بلا وراق بلا هوية وأنه تنكب على الحدود بعد ما نهدر حقها كأنثى، الأداء جميل جدا وهي سلافة شي كتير قوي وحلو“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٦_١٥٢٠٠٨

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١١٦_١٥١٩٣٣

وكانت عيسى قد نشرت مؤخرا عبر حسابها الرسمي في ”تويتر“ مقطع فيديو في كواليس تصوير مسلسل ”ع الحد“، حيث ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية ”خلصن بنات الحارة“.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور، الذين أشادوا بخفة ظلها وهضامتها، متمنين لها النجاح والتألق لأنه يليق بموهبة عظيمة مثلها.

يشار إلى أن عيسى قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم القصير ”خرزة زرقا“ ضمن المسابقة الرسمة لمهرجان البيرو للأفلام القصيرة بدورته السابعة.

وشاركت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل ”خريف العشاق“ بدور ”سراب“، إلى جانب كل من أيمن زيدان، محمد الأحمد، أحمد الأحمد، صفاء سلطان، حلا رجب، لجين اسماعيل سوسن أبو عفار وغيرهم، تأليف ديانا جبور، وتحت إدارة المخرج جود سعيد.