سلافة معمار بمشهد قديم مع فارس الحلو.. مستلقية على السرير ويقبل قدميها
مشاهير سينما وتلفزيون
15 يناير 2022 21:19

سلافة معمار بمشهد قديم مع فارس الحلو.. مستلقية على السرير ويقبل قدميها

avatar مصطفى الحاج

أحدثت الفنانة السّورية سلافة معمار الجدل بمشاهدها في مسلسل ”عالحد“ مع الممثل اللبناني رودريغ سليمان، ووصف المتابعون المشاهد بالجريئة.

ومن المعروف أن سلافة معمار تعتبر من الممثلات السّوريات اللواتي يقدمن على تجسيد أدوار جريئة دون الخوف من الانتقادات، الأمر الذي دفع المتابعين لتدوال مشهد قديم للممثلة السّورية في فيلم ”علاقات عامة“، والذي أنتج عام 2005.

وتظهر سلافة معمار في المشهد المتداول من الفيلم، وهي مستلقية على سرير النوم، ويتم تقبيل قدميها، من قبل الفنان السّوري فارس حلو، بشكل اعتبره البعض جريئاً إلى حد مبالغ فيه.

ويتحدث فيلم علاقات عامة الذي تم إنتاجه عام 2005، عن العلاقات الإنسانية وتداخل المصلحة والأنانية فيها، وتدور الأحداث حول علاقة غريبة ومشبوهة تجمع امرأة برجلين وهما ”فارس الحلو“ و ”سلوم حداد“، والمرأة تجسد دورها ”سلافة معمار“ وهي الشخصية المحورية في الفيلم.

وفي أرشيف سلافة معمار الفني، يلاحظ المتابع أنها تخوض الأدوار التي تتطلب جرأة خاصة، وتتقن أداء المشاهد الفنية، بعيداً عن الإسفاف والمبالغة.

وأبدى الكثير من المتابعين عن استغرابهم من أدوار سلافة معمار الجريئة، مثل مشهد الدورة الشهرية في مسلسل ”قلم حمرة“، بالإضافة لدورها الجريء في مسلسل ”أرواح عارية“.

وتداول المتابعون صوراً من مشاهد سلافة معمار في مسلسل ”عالحد“ الذي يتم عرضه حالياً على منصة ”شاهد“، وظهرت في إحدى الصور وهي تجلس في أحضان عشيقها مرتدية ”روب الحمام“، وشارك الجمهور فيديو آخر يُظهر الفنان اللبناني رودريغ سليمان وهو يقبّل معمار، في مشهد وصف بـ“الحميمي“.

ويروي مسلسل ”عالحدّ“ المؤلّف من 12 حلقة، قصصاً من مجتمعاتنا العربية، وتجسد سلافة معمار في العمل الدرامي، دور ”ليلى“، وهي شخصية مركبة تحمل الكثير من الصفات المتناقضة، ارتكبت جريمتي قتل، الأولى للدفاع عن النفس، والثانية للدفاع عن متسولة اغتصبها مالك الصيدلية التي تعمل بها.

وبالرغم من أنها تبدو صديقة وفية، إلا أن علاقتها العاطفية التي امتدت لسنوات، هي مع زوج صديقتها المقربة. وتضم قائمة الأبطال الممثلين: صباح الجزائري، رودريغ سليمان، علي منيمنة، مروى خليل ونتالي فريحة.

واستطاعت الفنانة السورية سلافة معمار كسر القاعدة النمطية التي كانت تعتمدها شركة ”صباح إخوان“ للإنتاج الفني بتواجد فنانة لبنانية أمام نجوم سوريين في مسلسل ”عالحد“.

وبحسب مصادر صحفية، تشارك سلافة معمار بمسلسل جديد من إنتاج ”صباح إخوان“ في بطولة مسلسل ”بيروت 303″، ومن المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام.