الصور الأولى لدريد لحام ونادين خوري من مسلسل "على قيد الحبّ"
مشاهير سينما وتلفزيون
13 يناير 2022 15:41

الصور الأولى لدريد لحام ونادين خوري من مسلسل "على قيد الحبّ"

avatar محمد نصر

بدأ الفنان السوري دريد لحام والفنانة نادين خوري تصوير مشاهدهما الأولى من مسلسل ”على قيد الحبّ“، تأليف فادي قوشقجي، وإخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة إيمار الشام، والذي يتم تصويره حاليا في دمشق، ليكون حاضرا في الموسم الدرامي برمضان المقبل.

ونشر المكتب الإعلامي للفنانة نادين خوري عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك الصور الأولى من مشاهدها مع لحام. مرفقا بتعليق: ”نادين خوري ودريد لحام من كواليس تصوير مسلسل على قيد الحب“.

2022-01-IMG-20220113-WA0013

وتدور أحداث العمل حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات الاجتماعية، بحيث تخوض كل عائلة صراعا ما في ظل الظروف المعيشية القاسية التي اختلفت بشكل مفاجئ في السنوات الأخيرة.

ويشارك بالعمل نخبة من النجوم السوريين منهم دريد لحام، نادين خوري، أسامة الروماني، صباح الجزائري، مهيار خضور، عاصم حواط، يزن خليل، رنا كرم، خالد شباط وغيرهم.

2022-01-IMG-20220113-WA0014

من جانب آخر أنهى الفنان دريد لحام تصوير دوره في الفيلم السينمائي ”الحكيم“ تأليف ديانا جبور وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، ويؤدي لحام فيه شخصية ”طبيب“ في الريف، يكرس حياته لخدمة أهل البلدة بما يمتلكه من خبرات مهنية وحياتية واجتماعية. بينما كان آخر ظهور له في الدراما التلفزيونية عبر مسلسل ”شارك شيكاغو“ تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، حيث حلّ ضيفا على العمل بشخصية ”نعمان“.

2022-01-0-4

أما الفنانة نادين خوري فقد أنهت مؤخرا تصوير دورها في مسلسل ”أحلام يرسمها الغبار“ بدولة الإمارات، وتؤدي فيه شخصية تدعى ”ام يونس“من تأليف عدد من الكتّاب من ذوي الهمم، وإخراج عبد الباري أبو الخير وإنتاج شركة Film Gate، وهو عبارة عن مجموعة ثلاثيات عربيات، ”عمانية، إماراتية، سورية“.

أما الهدف الأساسي للعمل فهو مشاركة أشخاص من ذوي الهمم في التمثيل بأدوار معينة، وفي التأليف والإخراج والأزياء، والديكور ليكون الحضور الأول الواضح لأصحاب الهمم في فريق العمل الفني أمام وخلف الكاميرا.

يشار إلى أن الفنانة نادين خوري، ستطل خلال الموسم الرمضاني المقبل من خلال الجزء الثاني من مسلسل ”بروكار“ تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض. والذي تأجل عرضه الموسم الفائت، وتدور أحداثه خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1942، ويسلط الضوء حول محاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة فكرة صناعة أقمشة البروكار وتؤدي شخصية ”الدكتورة أنطوانيت“.

كما ستطل عبر الجزء الثاني من مسلسل ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج وتؤدي خوري فيه شخصية ”نائلة“.