أحمد السقا في معسكر مغلق لـ"الاختيار 3".. وفرض قيود مشددة
مشاهير سينما وتلفزيون
12 يناير 2022 20:58

أحمد السقا في معسكر مغلق لـ"الاختيار 3".. وفرض قيود مشددة

avatar نسرين الرشيدي

علم موقع ”فوشيا“ أن الفنان أحمد السقا، دخل في معسكر عمل مغلق، حيث يتفرغ هذه الفترة للجزء الثالث من مسلسل ”الاختيار“ الذي يجمعه بالنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، ومن ثم فرضت الجهة المنتجة للعمل العديد من القيود على فريق المسلسل خصوصا مع انتشار فيروس كورونا.

وبحسب مصادر ”فوشيا“، فإن هذه القيود ترتبط أغلبها بالإجراءات الاحترازية المشددة والتي هدفها في الأساس حماية فريق العمل من الإصابة بالفيروس، خوفا من أن يتسبب ذلك في تعطيل العمل الضخم الذي يتناول بطولات الجيش والشرطة المصرية، هذا بالإضافة إلى كونه سيحتاج تفرغا كاملا من صناعه.

وفي إطار ذلك، اتخذ الفنان أحمد السقا، كافة الاحتياطات اللازمة بعدما أصيبت زوجته الإعلامية مها الصغير وابنه الكبير ياسين بفيروس كورونا، إذ قرر عزل نفسه بعيدا عنهما حتى لا يلتقط العدوى.

وبالعودة للعمل، فقد علم ”فوشيا“ بأنه قد تم بناء ديكور ضخم، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي انطلق بها منذ أيام قليلة أولى تصوير مشاهد العمل في سرية تامة، وجاءت المشاهد التي تم تصويرها ما بين الأكشن والتفجيرات.

2022-01-maxresdefault

كما رفع صناع المسلسل حالة الطوارئ، بفرض قيود عديدة حول مكان التصوير، ومنع أي أحد من دخول اللوكيشن غير فريقه فقط، وذلك حفاظا على سرية العمل الذي يستكمل الجزء الجديد نجاح الأجزاء السابقة منه.

وكان قد أنهى الثلاثي أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، جميع ارتباطاتهم الفنية الفترة الماضية، من أجل التفرغ للجزء الثالث من ”الاختيار“ الذي يجمعهم لأول مرة في عمل واحد، ويتم تصويره تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل ”الاختيار“ من الأعمال الدرامية الضخمة، والأهم في موسم شهر رمضان على مدار العامين الماضيين، ويرصد بطولات الجيش والشرطة خلال فترة ثورة يناير وما بعدها.

وقام ببطولة الجزء الأول الذي عرض عام 2020، الفنان أمير كرارة والذي قدم شخصية الشهيد البطل أحمد منسي قائد معركة كمين البرث، بينما قام ببطولة الجزء الثاني الذي عرض في 2021، كل من كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وحقق الجزآن نجاحا كبيرا وحصلا على أعلى نسبة مشاهدة على مدار العامين الماضيين ما بين الدراما المصرية.