سلافة معمار في "عالحد" بين الإشادة بمشهدها مع ابنتها وجدل من لقطات "جريئة"
مشاهير سينما وتلفزيون
11 يناير 2022 20:07

سلافة معمار في "عالحد" بين الإشادة بمشهدها مع ابنتها وجدل من لقطات "جريئة"

avatar محمد موسى

أحدثت الفنانة السورية سلافة معمار تفاعلاً واسعًا بين الجمهور بسبب مشاهدها في مسلسل ”عالحد“ الذي يروي قصص اللجوء وقضايا المرأة والصراعات الاجتماعية.

المسلسل الذي عُرض حديثًا وثق العديد من المشاهد التي اعتبرها متابعون بأنها ذات رسالة مهمة للأسر، وللأمهات تحديدًا، وتمثل ذلك بظهور سلافة معمار في مشهد مع ابنتها وهي تعلمها كيف تدافع عن نفسها، وكيف تتصرف عندما يقترب منها أي شخص بطريقة غير لائقة أو يتحرش بها.

في المقابل ظهرت الممثلة السورية بمشاهد اعتبرها البعض جريئة بعدما أطلت وهي تستحم بلقطة سريعة، ومشهد آخر وهي ترتدي روب الحمام وتجلس بين أحضان الممثل رودريغ سليمان.

وتسببت هذه المشاهد بحالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعودة الحديث عن الجرأة الدرامية، ولم تسلم معمار من الانتقادات. فيما ردّ آخرون بأنها مشاهد طبيعية تخدم قصة المسلسل.

ويشارك في المسلسل؛ رودريغ سليمان، صباح جزائري، علي منيمنة، مروى خليل، إدمون حداد، جوزيف عقيقي، مارلين نعمان، طارق عبدو، دجانا عيسى، شهد الزلق، ناجي صوراتي، نتالي فريحة، يارا زخور، بمشاركة دوري السمراني، وجمال قبش، وبرناديت حديب، وبياريت قطريب، وماثيو شوفاني. ومن تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة.