ميرهان حسين تعاني في كواليس "نقل عام" بسبب أحمد بدير
مشاهير سينما وتلفزيون
09 يناير 2022 14:25

ميرهان حسين تعاني في كواليس "نقل عام" بسبب أحمد بدير

avatar محمد نصر

شاركت الفنانة المصرية ميرهان حسين، صورة من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل جديد يحمل اسم ”نقل عام“ كتابة عدد من المؤلفين الشباب، ويخرجه عادل أديب.

وكشفت ميرهان، أنها تعاني من مشكلة أثناء تصوير مشاهدها مع الفنان أحمد بدير، وهي أنها لا تستطيع أن تتوقف عن الضحك، على الرغم من أن مشاهدها ليست كوميدية إطلاقا، ولا تتطلب هذه الكمية من الضحك، إلا أنها لا تعرف ما سبب الضحك كله.

ونشرت الفنانة ميرهان عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“ صورة تجمعها مع الفنان أحمد بدير من كواليس ”نقل عام“ وعلقت عليها ”عندي مشكلة في مشاهدي مع أستاذ أحمد بدير، إني بفطس من الضحك وببقا لازم أرجع بسرعة جد عشان المشهد مش كوميدي“.

2022-01-234

وتدور أحداث المسلسل في ثلاثين حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي القبل، ويروي قصة عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وابنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وابنائهما أيضا، وتحدث العديد من المواقف بينهما في إطار اجتماعي مشوق.

والعمل بطولة كل من محمد محمود عبد العزيز، محمود حميدة، هاجر الشرنوبي، دينا، سوسن بدر، هايدي رفعت وغيرهم، إخراج عادل أديب.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٩_١١٤٣١٣

وكانت الفنانة ميرهان حسين، قد أنهت مؤخرا تصوير مشاهدها في مسلسل ”نصيبي وقسمتك“ حكاية ”وانسى روحي وياك“ الذي تم تصويره في منطقة ”إكتوبر“ بمصر، وتعتبر هذه الحكاية سادس حكايات الجزء الرابع من مسلسل ”نصيبي وقسمتك“ الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ميرهان حسين، محمد عز، أيمن عزب، مروى الأزلي، إيمان السيد وعدد آخر من الفنانين والحكاية من إخراج عصام نصار.

وفى سياق متصل، تستعد ميرهان حسين لتصوير مسلسل ”قلب واحد“ مع هاني سلامة وتأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، لعرضه في شهر رمضان المقبل 2022.

وتدور أحداث العمل ”قلب واحد“ في محيط اجتماعي عاطفي، ويناقش عددا كبيرا من القضايا الوظيفية، ومن المخطط له أن يبدأ تصويره في الفترة المقبلة.

يذكر أن ميرهان حسين، شاركت مؤخرا في مسلسل ”ستات بيت المعادي“ إلى جانب كل من كندة علوش، أحمد وفيق، صبري فواز، إنجي المقدم، نهال كمال المهدي، تارا عماد، شريف حافظ وغيرهم، تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة.