تفاصيل الهجوم المسلح على فريق مسلسل "حلم الأسمرات" لصابرين (فيديو)
مشاهير سينما وتلفزيون
08 يناير 2022 15:56

تفاصيل الهجوم المسلح على فريق مسلسل "حلم الأسمرات" لصابرين (فيديو)

avatar نسرين الرشيدي

تعرض فريق عمل المسلسل المصري ”حلم الأسمرات“ أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية بطريق الشيخ زايد بمصر، لهجوم مسلح من قبل عدد من الأشخاص، قاموا بسرقة معدات تصوير باهظة الثمن.

وكشف عن الواقعة، مخرج المسلسل حسني صالح الذي تقدم باستغاثة عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“ إلى وزارة الداخلية والجهات المعنية بالأمر لسرعة القبض على هؤلاء السارقين، والتصدي لهم.

وفي اتصال هاتفي مع منتج المسلسل المصري أحمد الجابري، كشف لـ“فوشيا“ عن تفاصيل الواقعة وآخر تطورات الأزمة، قائلا: ”للأسف هجم مجموعة من المسلحين بالآلي على فريق عمل مسلسل حلم وأبطاله أثناء تصويرهم أحد المشاهد الليلية الخارجية بمنطقة الشيخ زايد، الجمعة، وقاموا بسرقة المعدات ومنها كاميرا يبلغ ثمنها 2 مليون جنيه مصري، وقمنا بالتفاوض معهم من أجل إعادة الكاميرا ودفعنا بالفعل مبلغا ماليا لاستعادتها، ولكن حتى الآن لم يتم حصر السرقات وإن كان قد تم سرقة شيء من الكاميرا نفسها“.

2022-01-IMG-20220108-WA0007

وأضاف: ”اتخذنا إجراء قانونيا ضد هؤلاء السارقين، حيث تقدمنا ببلاغ رسمي للشرطة، والتي تحركت على الفور وقامت بالتحريات اللازمة وتمكنت من القبض على اثنين من هؤلاء البلطجية، وحاليا تواصل عملها للقبض على الباقين، خصوصا أن هؤلاء الأشخاص تم تصويرهم، وقد قمنا بتسليم المقاطع المصورة للشرطة، ومنتظرين حاليا التحقيقات ومعاقبة هؤلاء ليكونوا عبرة لغيرهم، لأننا نعيش في بلد يحكمه القانون“.

وحول ما إذا كان قد تعرض أي من الفنانين أو فريق العمل للأذى، قال: ”بالتأكيد تعرض الممثلون وفريق العمل للأذى النفسي، حيث تم ترويعهم وإرهابهم من قبل هؤلاء البلطجية الذين قطعوا عليهم الطريق ورفعوا في وجههم السلاح الآلي، وكانوا بالطبع في حالة رعب شديدة، خاصة أنهم لا يوجد معهم ما يدافعون به عن أنفسهم، مما عرضهم لأذى نفسي كبير، بينما كان من الممكن أن يتعرض أي منهم للإصابة، وفي النهاية ما حدث لا يوصف سوى بكونه ترويعا وإرهابا، ولكن نثق في الشرطة المصرية، وقدرتها على التصدي لهؤلاء“.

مسلسل ”حلم الأسمرات“ يشارك في بطولته عدد من الفنانين، على رأسهم أحمد عبد العزيز، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، كمال أبو راية، صابرين، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، ومن إنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.