باسم ياخور ونظلي الرواس وطلال مارديني يشوقون لـ"ولاد البلد"
مشاهير سينما وتلفزيون
08 يناير 2022 15:43

باسم ياخور ونظلي الرواس وطلال مارديني يشوقون لـ"ولاد البلد"

avatar محمد نصر

انطلق عرض المسلسل الجديد ”ولاد البلد“ الجمعة عبر منصة ”TOD TV“ تأليف كل من عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج أحمد ابراهيم أحمد.

وشوقت منصة ”TOD TV“ الجمهور لمتابعة المسلسل من خلال ما نشرت عبر صفحتها الخاصة في ”فيسبوك“ البوستر الرسمي للعمل وعلقت عليه ”عش الدراما وتابع مسلسل ولاد البلد الموسم الأول“ والعمل من أحد إنتاجات ”تود“ الأصلية والذي سيعرض فقط وبشكل حصري عبر هذه المنصة.

2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.08-14_33_30

ومسلسل ”ولاد البلد“ يتحدث عن مرحلة تاريخية معينة عاشتها سورية، حيث يسلط الضوء على أحداث فلول العثمانيين من البلد، والصراعات التي نشأت بين الأغوات والزعامات الشعبية للسيطرة على دمشق سياسياً واقتصادياً في تلك الفترة.

من ناحية أخرى شوق أبطال العمل، لهذا العرض من خلال مشاركة البوسترات الخاصة بهم عبر صفحاتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وكان منهم باسم ياخور، نظلي الرواس، نضال نجم، طلال مارديني وغيرهم.

وشاركت الفنانة نظلي الرواس عبر خاصية الستوري في حسابها الخاص على ”إنستغرام“ فيديو نشرته الكاتبة رنا الحريري يظهر فيه العرض الأول للمسلسل وعلقت عليه ”ألف مبروك عرض الحلقة الأولى“.

2022-01-Untitled444

أما الفنان باسم ياخور، شارك الفيديو ذاته الذي نشرته زوجته رنا، بالإضافة إلى البوستر الرسمي للعمل عبر خاصية الستوري.

2022-01-Untitled4443

وأيضاً الفنان طلال مارديني شارك الفيديو، عبر حسابه في ”إنستغرام“ باعتباره أحد أبطال العمل، وينتظر مارديني حالياً عرض مسلسله الجديد ”روز“ من تأليفه، حيث أنهى تصويره مؤخراً إلى جانب كل من باسم ياخور، نادين تحسين بيك، طلال مارديني، جلال شموط، يزن خليل، إخراج عباس شرف.

2022-01-Untitled44433

وبالمقابل يستعد بعض نجوم العمل، لعرض عمل آخر يجتمعون فيه يحمل اسم ”وثيقة شرف“ الذي انطلقت العروض الترويجية له منذ أيام قليلة ومن هؤلاء الممثلين سلوم حداد، نظلي الرواس، فادي صبيح وآخرون، والعمل من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي أيضاً، لكنه من إخراج باسم السلكا.

ويحكي العمل قصة أربعة أصدقاء ينتمون لبيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في الحي العشوائي، ووقعوا وثيقة شرف متعاهدين على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، لنجد ذلك العهد يذهب أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم إلى صراع دامٍ سببه المال والمرأة.