ميرهان حسين تحتفي بانتهاء تصوير "وانسى روحي وياك" من "نصيبي وقسمتك"
مشاهير سينما وتلفزيون
05 يناير 2022 14:50

ميرهان حسين تحتفي بانتهاء تصوير "وانسى روحي وياك" من "نصيبي وقسمتك"

avatar محمد نصر

احتفلت الفنانة المصرية ميرهان حسين، بانتهاء تصوير مشاهدها في حكاية ”وانسى روحي وياك“ من مسلسل ”نصيبي وقسمتك“ الذي تم تصويره في منطقة ”أكتوبر“ في مصر.

ووصفت حسين أجواء العمل والظروف التي واجهتها في الكواليس من خلال ما كتبته عبر حسابها على ”إنستغرام“، حيث نشرت مجموعة من الصور مع فريق العمل وعلقت عليها بمنشور طويل جاء فيه: ”فركش تصوير مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك، الحمدلله اللي قدرنا على التصوير، في ظروف مناخية صعبة جدا، وبرد واصل لدرجة الصقيع، ومطر وأنا لابسة صيفي، وعدد ساعات تصوير طويلة جدًا، بس برضو كان من أجمل أوقات الشغل مع ناس محترمة وجميلة“.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٥_١٢٥٦١٨

ووجهت ميرهان الشكر لطاقم العمل بعد انتهاء هذا العمل، آملة أن تكون عند ظن المنتج أحمد عبد العاطي، الذي وثق بها واختارها لبطولة العمل.

الفنانة المصرية شكرت أيضًا كاتب العمل ”عمرو محمود ياسين“ على اختياره لها ومحاولته تقديمها بشكل مختلف بعيدا عن الأدوار المكررة، التي دائما ما يختارونها لها.

كما وصفت مخرج العمل عصام نصار، بالمخرج المريح و“الشاطر“ جدا الذي يحترم الممثل وكل طاقم العمل.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٥_١٢٥٥١٣

وأنهت ميرهان هذا المنشور بأمنياتها أن ينال العمل إعجاب المشاهدين كونه العامل الأساسي لنجاح أي مسلسل فقالت: ”أتمنى الحلقات تعجبكوا، ودي أهم حاجة عندنا“.

يذكر أن حكاية ”وانسى روحى وياك“ هي سادس حكايات الجزء الرابع من مسلسل ”نصيبي وقسمتك“ الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ميرهان حسين، محمد عز، أيمن عزب، مروى الأزلي، إيمان السيد وعدد آخر من الفنانين والحكاية من إخراج عصام نصار.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٥_١٢٥٤٤٣

وفي سياق آخر تستعد ميرهان حسين لتصوير مسلسل ”قلب واحد“ مع هاني سلامة تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، للعرض في شهر رمضان المقبل 2022، كما تصور حاليا دورها في مسلسل ”نقل عام“ بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، محسن محيي الدين، وإخراج عادل أديب.