عروس بيروت.. تحديد موعد الجزء الثالث وظافر العابدين يشوّق لقصته
مشاهير سينما وتلفزيون
05 يناير 2022 12:53

عروس بيروت.. تحديد موعد الجزء الثالث وظافر العابدين يشوّق لقصته

avatar محمد جميل

يترقب الجمهور بشغف عرض الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“، النسخة العربية من ”عروس إسطنبول“ الذي فرض نجاحه الجماهيري على صناع العمل بالتوجه لتقديم جزء جديد استكمالا للأحداث المشوقة التي تابعها المشاهدون في الجزأين الأول والثاني.

ولن ينتظر الجمهور طويلا لمتابعة الجزء الثالث من ”عروس بيروت“ كونه سيُعرض في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، فيما كشف أحد أبطال العمل الرئيسيين الممثل ظافر العابدين أن شخصية ”فارس“ ستكون أمام تحد كبير لإعادة عائلته لمكانتها الكبيرة التي تستحقها.

فبعد أن تعرضت العائلة لظروف اقتصادية صعبة جدا مع نهاية الجزء الثاني من العمل الدرامي، فإن فارس تنتظره تحديات كبيرة ومهام صعبة، وفق ما أكده الفنان في تصريحات لـ“أم بي سي ترندنغ“.

2022-01-94611-1651597540

وستتضمن مشاهد الجزء الثالث أيضًا دراما وعلاقات متشعبة في إطار رومانسي ومشوق، وسترتبط جميع الخطوط لاسيما وأنه الموسم الأخير من العمل والذي يشهد مشاركة ممثلين جدد.

ظافر العابدين كشف أيضًا أن شخصيته ”فارس“ لن تستسلم بسهولة بل سيقوّي نفسه وسيشجعها في مواجهة الظروف كونه تحمل المسؤولية في سن مبكرة بعد وفاة والده.

إضافة إلى ذلك؛ ستكون علاقة ”فارس“ بشخصية ”ثريا“ (كارمن بصيبص) مستمرة في الجزء الجديد، وفي رحلة واحدة، كما سيساندان بعضهما في مواجهة مع ”آدم“.

وأشار ظافر العابدين في تصريحاته إلى أن جماهيرية المسلسل نبعت من كونه يروي قصصا عائلية تتضمن المشاعر والأحاسيس والظروف الاجتماعية، فضلا عن توفر النص الجيد والإنتاج والمخرج والممثلين.

2022-01-65

ويشارك في الجزء الثالث من ”عروس بيروت“ نجومه الأساسيون ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، جاد أبو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة منهم النجم السوري خالد القيش.

ودارت قصة المسلسل بين مدينة جبيل والعاصمة اللبنانية بيروت، وتمحورت حول عائلة لبنانية ثرية وشاب يُدعى “فارس” من أبناء العائلة يقع في حب فتاة حسناء تُدعى “ثريا” ولكن والدة الشاب ترفض هذه العلاقة و تقوم بمحاربتها؛ ما يتسبب بالكثير من المشاكل والمصاعب لهذا الشاب الذي يواصل حبه لحبيبته رغم كل المصاعب ومهما كلف الثمن.