"الواد وأبوه" يعيد عادل إمام للسينما بعد 12 عامًا برفقة نجله محمد إمام
مشاهير سينما وتلفزيون
04 يناير 2022 20:11

"الواد وأبوه" يعيد عادل إمام للسينما بعد 12 عامًا برفقة نجله محمد إمام

avatar مصطفى الحاج

يستعدّ الفنان المصري عادل إمام للعودة مرة أخرى إلى السينما بعد غياب دام 12 عاماً، من خلال فيلم ”الواد وأبوه“، وذلك بصحبة نجله الفنان محمد إمام.

وكشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، أنه سيتولى مسؤولية إنتاج الفيلم، الذي ما يزال العمل قائماً عليه، ويتم التحضير له مع نجل عادل إمام، المخرج رامي إمام.

وأكد عصام إمام في تصريحات صحفية أن شقيقه الفنان المصري متحمس بشدة للعودة للسينما، ويسعى لتقديمه في أقرب وقت ممكن.

وعلى الصعيد الدرامي، صرح المنتج المصري أن عادل إمام يعكف حالياً على قراءة العديد من السيناريوهات، ولكن لم يستقر على عمل درامي بعينه للعودة به في السباق الرمضاني المقبل، وأشار إلى أنه فور اختياره لعمل قوي سوف يبدأ تنفيذه مباشرة.

وكان آخر الأفلام التي قدمها عادل إمام هو فيلم“زهايمر“، الذي تم عرضه في منتصف عام 2010 في صالات السينما، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من ضمنهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب.

ونفى عصام إمام في تصريحات صحفية، جميع الأنباء التي تداولت خبر استياء شقيقه من استخدام النجم المصري محمد رمضان لصوته من إحدى المسرحيات في أغنيته الجديدة ”متعودة“، وأكد أن ”الزعيم“ ليس غاضباً كما تردد، لأن الأمر ليس جديداً عليه، وهذا الأمر يحدث بشكل دائم، من خلال استخدام عباراته وإفيهاته الشهيرة بأكثر من طريقة في عالم الفن، وقال: ”في النهاية الجميع أسرة فنية واحدة“.

وكان الفنان محمد رمضان قد استغان بصوت الفنان عادل إمام في بداية أغنيته الجديدة التي طرحها قبل أيام مع الرابر الجزائري سولكينج، واعتبر بعضهم أن ذلك بمثابة تعدٍّ على حقوق الملكية الفكرية للفنان المصري عادل إمام ولأعماله الشهيرة.

وعبر إمام، في تصريحات صحفية عن استيائه من مروجي شائعات مرض عادل إمام، وقال: ”الزعيم بخير ويتمتع بصحة جيدة، ويقضي معظم أوقاته مع أحفاده ويلعب معهم“.

يشار إلى أن عصام إمام، أنتج عددا من الأعمال السينمائية لشقيقه الفنان عادل إمام، منها: (الإرهاب والكباب، التجربة الدنماركية، عريس من جهة أمنية، أمير الظلام، السفارة في العمارة).