أمل عرفة بشخصية كوميدية في "حوازيق".. ونجوم سوريون يتفاعلون
مشاهير سينما وتلفزيون
04 يناير 2022 18:55

أمل عرفة بشخصية كوميدية في "حوازيق".. ونجوم سوريون يتفاعلون

avatar محمد نصر

شوّقت الفنانة السورية أمل عرفة، جمهورها لشخصيتها في المسلسل الكوميدي ”حوازيق“ والذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة في العاصمة دمشق، حيث ستظهر بالعمل من خلال ”كاراكتر“ خاص يحمل الطابع الكوميدي.

ونشرت عرفة، عبر حسابها في ”إنستغرام“ مقطع فيديو قصيرا أثناء تصوير أحد مشاهدها بالعمل، حيث ظهرت فيه وهي تخاطب أحد الأشخاص أمامها فقالت: ”يعني على شو الواحد بدو يرقص، على رباعيات الخيام؟ على بنت الجيران سحراني انا عنيا“، وكتبت تعليقاً على الفيديو ”مسلسل حوازيق، لشركة أفاميا ومديرها الأستاذ والأخ العزيز فراس الجاجة، إخراج القدير الأستاذ رشاد كوكش“.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

وستظهر الفنانة أمل بشخصية ”أم ناريمان“ التي من الواضح أنها شخصية كوميدية بامتياز، انطلاقاً من المقطع القصير الذي نشرته، وعلقت عليه أيضاً ”شخصية أم ناريمان، ومتعة كوميديا الفارس التي أحبها“.

وتدور أحداث العمل حول قصة عائلة تجبرها الظروف الاقتصادية المتردية لاستئجار غرفة في فندق يسمى ”مزهرية غربة“، ثم تبدأ المغامرات مع كل حلقة جديدة، بجو فكاهي يغلب عليه الطابع الكوميدي.

وبعد نشر عرفة فيديو الكواليس، انهالت المباركات والتعليقات من الفنانين الذين تمنوا لها النجاح والتميز الدائم، ومن أوائل هؤلاء النجوم كانت الفنانة رنا شميس التي كتبت ”ههه هوا داه“، وعلق أيمن عبد السلام ”بحبها لهي الشخصية، وأنا الوحيد يلي بعرف اسمها الحقيقي“، وأيضاً الفنانة صباح الجزائري كتبت ”دخيل قلبك أنا أمولة“، وتبعتها شكران مرتجى بمجموعة من سمايلات القلوب الحمراء والضاحكة.

أما الفنانة سحر فوزي فكتبت ”بالتوفيق يا رب“، ودعمها الفنان مصطفى الخاني من خلال لايك ويد تصفق.

ومسلسل ”حوازيق“ بطولة نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني السوري، حيث يشارك فيه كل من سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، زينة بارافي، رونالدو خزوم، فاتح سلمان وغيرهم، والعمل من تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش.

يشار إلى أن الفنانة أمل عرفة، تنتظر عرض مسلسلها الجديد ”وثيقة شرف“ المؤلف من عشر حلقات، ومن المقرر عرضه في السادس عشر كانون الثاني- يناير الجاري، حيث شاركت فيه إلى جانب كل من سلوم حداد، سوزان نجم الدين، نظلي الرواس، مهيار خضور، فاتح سلمان، مصطفى سعد الدين، هافال حمدي وغيرهم ومن إخراج باسم سلكا.

كما أن الفنانة ستطل في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ”عازفة الكمان“ الذي تم تصويره في أبوظبي، وهو من بطولة وائل شرف، عبد الهادي صباغ، جمال العلي، روعة ياسين، مرح جبر، مازن معضم وغيرهم، ومن إخراج عاطف كيوان.