كندة علوش تحظى بإشادة واسعة في "ستات بيت المعادي".. وترد برسالة
مشاهير سينما وتلفزيون
04 يناير 2022 18:48

كندة علوش تحظى بإشادة واسعة في "ستات بيت المعادي".. وترد برسالة

avatar تقوى الخطيب

خطفت الفنانة السورية كندة علوش أنظار الجمهور بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ”ستات بيت المعادي“، بعد أدائها المتقن واللافت لشخصية ”مريم“ الصعبة.

وأعربت كندة علوش، عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها على المسلسل ، موضحة في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع إنستغرام: ”بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل ستات بيت المعادي.. سعيدة بردود الفعل الي وصلتني عن المسلسل وعن دور مريم الي استمعت بكل لحظة عايشتها فيها واتمنى اني كون أديتها بإخلاص“.

وقدمت علوش شكرها لكل فريق العمل وللمخرج محمد سلامة الذي استمتعت بالعمل معه، قائلة: ”شكرًا لكل فريق العمل للمخرج المتميز والي استمتعت بالشغل معاه محمد سلامة والشكر لكل الفنانينوالفنيين إلى تعبوا معانا وبذلوا مجهود كبير ولكل النجوم إلى تشرفت بالعمل معاهم، ومن يريد مشاهدة حلقة المسلسل يعرض على منصةشاهد حاليًا“.

2022-01-22

وحظي أداء الممثلة السورية في المسلسل بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بتمثيلها من خلال منشوراتهم، وتفاعلوا بشكل كبير مع الحلقة الأخيرة من المسلسل، لتتصدر بدورها قائمة الترند في تويتر.

ودارت أحداث ”ستات بيت المعادي“ خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينات والثمانينات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرض موسمين منه خلال 2019 و2021.

ويشارك في بطولته أيضاً تارا عماد، إنجي المقدم، صبري فواز، أحمد وفيق، شريف حافظ، ميرهان حسين، إنجي كيوان وانتصار. والمسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة السورية كندة علوش مسلسل ”ضي القمر“ الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة DMC ومنصة Watch It، لتناوله للمرة الأولى وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب، وهو من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل ”إلا أنا“.