عمرو سعد يواجه أزمة بسبب مسلسله الجديد.. وصبا مبارك تنقذه
مشاهير سينما وتلفزيون
03 يناير 2022 19:58

عمرو سعد يواجه أزمة بسبب مسلسله الجديد.. وصبا مبارك تنقذه

avatar نسرين الرشيدي

يواجه الفنان المصري عمرو سعد أزمة كبيرة من خلال مسلسله الجديد الذي يستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل به، وذلك بسبب عدم الاستقرار على أبطاله حتى الآن، بعدما شهد العمل اعتذارات عديدة من النجوم، وبالتحديد لمن ستقوم بدور البطولة النسائية أمامه.

وعلم موقع ”فوشيا“ أنه يتم التفاوض حاليا مع الفنانة الأردنية صبا مبارك لتقديم البطولة النسائية أمام عمرو سعد، وذلك بعد اعتذار ياسمين رئيس وغيرها من النجمات، بينما تم الاستقرار على المخرج أحمد صالح بعد اعتذار المخرج أحمد خالد موسى عن المسلسل، ويعقد الأول حاليا جلسات عمل مع عمرو سعد والمنتج صادق الصباح في لبنان للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل استعدادا لتصويره قريبا“.

وفي سياق آخر، نفى مصدر من داخل العمل ما تردد بخصوص أن أسباب اعتذار البعض عن مسلسل عمرو سعد الجديد هو تدخله في السيناريو وتقليص مساحة دور الأبطال على الورق لصالح بطله وهو الأمر الذي لم يلق قبولا لدى البعض وتسبب في غضبهم واعتذارهم، مؤكدا أن كل ما يتردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح، ومجرد شائعات يروجها البعض حول العمل عبر السوشال ميديا، خصوصا أن الفنان عمرو سعد من النجوم الذين يهتمون بشكل كبير بالأبطال الذين يشاركونه العمل، ويسعى لأن يكونوا في أحسن صورة، كما أنه يهتم بكل التفاصيل الصغيرة لرغبته الشديدة في تقديم عمل قوي لجمهوره“.

وكانت ياسمين رئيس قد اعتذرت عن المشاركة في بطولة المسلسل الجديد دون الكشف عن أي أسباب، وذلك رغم النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي مع عمرو سعد من خلال مسلسل ”ملوك الجدعنة“ والذي ضم عددا كبيرا من نجوم الفن.

بينما يصارع عمرو سعد الزمن حاليا، للانتهاء من كافة التفاصيل لمسلسله من ترشيح الأبطال وما غير ذلك، استعدادا لتصويره، خصوصا أن هناك أعمالا فنية عديدة بدأت في التصوير.

يذكر أن عمرو سعد كان من المفترض أن يخوض السباق الرمضاني لعام 2022، بالجزء الثاني من مسلسل ”ملوك الجدعنة“ الذي جمعه بمواطنه الفنان مصطفى شعبان إلا أن الثنائي قد تراجع عن الفكرة رغم النجاح الكبير الذي حققاه سويا، وقرر كل منهما أن يخوض السباق بعمل منفرد بعيدا عن الآخر.