نيللي كريم: العالم كله يبحث عن شيء واحد
مشاهير سينما وتلفزيون
01 يناير 2022 9:58

نيللي كريم: العالم كله يبحث عن شيء واحد

avatar سعد يوسف

قالت الفنانة المصرية، نيللي كريم، إن الأفلام التي تُعرض في المهرجانات السينمائية في مختلف دول العالم، تقدم أحيانا مواضيع لا تخطر على البال، إلا أن جميعها تدور في سياق واحد وهو البحث عن السعادة.

ولفتت النجمة المصرية، إلى أنها في 2021 شاركت ضمن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أنها استفادت كممثلة بشكل كبير من الأفلام التي شاهدتها في المهرجان.

وقالت نيللي في حوار بثته شبكة العربية التلفزيونية، إن أفلام المهرجانات ليست تجارية، مضيفةً: ”شاهدت ثقافات لبلاد أخرى، وطريقة حياة أخرى حول العالم من خلال السينما، فاختلاف الأماكن والجنسيات مع  الأسباب نفسها دراميا تقدم موضوعات مختلفة بسينما لها شكل مختلف“.

وقالت إن ”أفلام المهرجانات في كل الحالات فرصة لمشاهدة ما يحدث في بلاد أخرى من حولنا، ولكن ما يحدث أنني أجد أن الناس في العالم كله تبحث عن شيء واحد هو السعادة، ففي كل فيلم هناك من يبحث عن الحب أو الاهتمام أو الدفء وكلها مرادافات للسعادة“.

وعن أحدث أعمالها السينمائية، قالت نيللي كريم إنها تستعد لتصوير دورها في فيلم ”السرب“، الذي يتناول مرحلة مهمة حدثت في مصر والوطن العربي وهي القضاء على الإرهابيين، مشيرةً إلى أن أحداث الفيلم كلها تتم في ليبيا.

وأوضحت أن الفيلم سيكون بطولة كلٍ من، أحمد السقا، محمد ممدوح، وصبا مبارك.

وأضافت أن هناك العديد من المشاريع السينمائية الأخرى، منها أننا مازلنا في انتظار الانتهاء من كتابة سيناريو فيلم عن فكرة عصابة ”100 وش“، قائلةً: ”أعتقد فور الانتهاء من كتابة السكريبت سيتم التصوير على الفور“، مضيفةً أنها انتهت من تصوير فيلم ”العميل صفر“ مع أكرم حسني وبيومي فؤاد، والذي تقدم فيه دور راقصة ولديها كباريه، ويكون هناك العديد من المواقف بينها وبين بطل العمل، وأنها سعدت بالعمل في هذا الفيلم.

تلفزيونيا، أفادت نيللي كريم أنها تنتظر عرض مسلسل ”الجسر“ على منصة ”شاهد“ يوم الـ 26 من يناير/ كانون الثاني الجاري، والذي جسدت فيه دور ”زعيمة مستعمرة“ تستولي على المنطقة التي تعيش فيها وتدخل في صراعات عديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار فانتازيا.

وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات منفصلة، حول ما توصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

2022-01-373023-نيللى-كريم-وزوجها

وعلى صعيدٍ آخر احتفلت النجمة بالعام الميلادي الجديد مع ابنتيها وزوجها هشام عاشور، متمنيةً أن يكون العام الجديد سعيدا على جميع أحبائها وأصدقائها.