مصطفى المصطفى يعتذر عن "باب الحارة 12" بسبب زهير رمضان
مشاهير سينما وتلفزيون
26 ديسمبر 2021 9:42

مصطفى المصطفى يعتذر عن "باب الحارة 12" بسبب زهير رمضان

avatar سميحة شاهين

اعتذر الفنان السوري مصطفى المصطفى، عن تقديم شخصيته ”مزين فتوح“ في مسلسل ”باب الحارة“ بجزئه الثاني عشر، تأليف مروان قاووق، بعدما تواصلت معه شركة قبنض المنتجة للعمل.

وكشف المصطفى في منشور له عبر صفحته على موقع فيسبوك، أن سبب اعتذاره يعود لرحيل الفنان زهير رمضان، الذي قدم شخصيته الشهيرة ”أبو جودت“، حيث شكّلا ثنائيًا ناجحًا معًا، في الجزء السابق، واستطاعا بمواقفهما المشتركة أن يحققا حضورًا قويًا لدى جمهور المسلسل الشامي.

وأعرب الفنان عن أسفه، لأنه لن يستطيع تقديم الشخصية بعد موت أحد أطراف هذه الثنائية، خاصة وأن أحد شروط الفنان الراحل زهير رمضان لعودته في الجزء السابق، كانت عودة شخصية ”مزين- مصطفى المصطفى“ ليعود للمشاركة بالسلسلة الشهيرة في الموسم الفائت. مؤكدًا أن شخصية ”مزين“ توفيت برحيل شريكه.

واستشهد مصطفى بفيديو للفنان الراحل زهير رمضان، أرفقه مع منشوره يؤكد فيه شرطه للمشاركة إلى جانب المصطفى.

وقال الفنان السوري في منشوره: ”تواصلت معي شركة قبنض -مشكورة طبعًا- لإنتاج جزء جديد من مسلسل ”باب الحارة“.. يمكن كتير ناس ما تقدر تفهم إلي بدي قولو بس أنا حقيقة ما رح أقدر أعمل هالشخصية بعد موت أحد أطراف هالثنائي.. بهالمقابلة إلي موجودة تحت كان شرط من شروط الأستاذ زهير رمضان، إني كون موجود معو ليشتغل باب الحارة 11.. أنا بالنسبة إلي مات مزين فتوح عندي لما توفى شريكو أبو جودت… يمكن يكون هل كلام ترف حسي بالنسبة للبعض.. بس أنا يا أستاذ زهير حاسو من نص قلبي وعم قلك ياها.. ما رح أعمل مزين بعد.. الرحمة لروحك.. وكل الشكر لشركة الإنتاج لاتصالها بي“.

ولقي منشور المصطفى تفاعلًا بين متابعيه، ومحبي مسلسل ”باب الحارة“، معتبرين أنه صادق في شعوره، ويحترم عمله كثيرًا.

وبهذا التصريح يكشف المصطفى، عن نية شركة قبنض إنتاج جزء جديد من مسلسل ”باب الحارة“ بعدما تضاربت الأنباء مؤخرًا، حول حقيقة حضوره في الموسم الدرامي بشهر رمضان المقبل، إثر الكثير من ردود الفعل الإيجابية والسلبية حوله.

يشار إلى أن الفنان ينتظر عرض مسلسل ”مقابلة مع السيد آدم2“ تأليف وإخراج فادي سليم، حيث يقدم فيه شخصية ”مصطفى“ بعدما لاقى الجزء الأول نجاحًا كبيرًا أثناء فترة عرضه، العام الفائت.