هبة نور تكشف ملامح شخصيّتها في "جوقة عزيزة"
مشاهير سينما وتلفزيون
23 ديسمبر 2021 10:39

هبة نور تكشف ملامح شخصيّتها في "جوقة عزيزة"

avatar ربى الحايك

تحدثت النجمة السورية هبة نور عن مشاركتها في بطولة مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، والذي تستعد حاليا للبدء بتصوير مشاهدها فيه قريبا.

وفي تصريح لموقع ”فوشيا“، قالت الفنانة هبة نور إنها تقدم في ”جوقة عزيزة“ شخصيّة تحمل طابعا كوميديا، تعتبر بمثابة مسؤولة الطاقة الإيجابية في المسلسل، غير أنها رفضت الكشف عن اسم الشخصية؛ لأن الاسم غريب، وغير حاضر في الدراما سابقا، وهو اسم ”فكاهي“ أيضا سيحمل رنّة موسيقية، معتبرة أن مشاركتها هذه تشكّل تحديّا لها.

وأكدت نور أن ما جذبها بداية للعمل هو الشراكة، والتعاون الأول مع الفنان سلوم حداد، ويشكل هذا التعاون إضافة كبيرة لها، حيث تربط بين شخصيّتيهما ضمن أحداث العمل صلة عائلية، ويجتمعان بالكثير من المشاهد، الأمر الذي دفعها لقبول الشخصية بكل حبّ، إضافة إلى رغبتها بعودة التعاون مجددا مع المخرج تامر إسحق الذي جمعتها معه سلسلة نجاحات لأعمال تعاونا فيها بوقت سابق.

2021-12-BeFunky-collage-27-6

وحول تجربتها مع الأعمال الشامية، أوضحت النجمة السورية أنها لا يمكن أن تعتبرها تجربة غنية؛ إذ إن الجمهور اعتاد على متابعتها بشخصيّات وأعمال اجتماعية، فيها الكثير من التقاطعات مع الواقع، لكنها بالوقت ذاته لمسَت نجاح العديد من الشخصيات التي قدّمتَها ضمن إطار البيئة مثل شخصيّة ”عفاف“ في مسلسل ”زمن البرغوث“.

وفي إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل بعيدا عن ”جوقة عزيزة“، كشفت نور أنها تعكف حاليا على قراءة نصّين لعملين تلفزيونين لم تحسم قرار مشاركتها بهما بعد، كما تجري مباحثات مع شركة إنتاج حول المشاركة بعمل عربي مشترك وإمكانية تنسيق مواعيد التصوير.

وأكدت نور أن أبرز أسباب اعتذارها عن المشاركة في عمل ما بحثها الدائم عن النص المختلف؛ إذ إنها تنتظر الشخصية التي تُخرِج أكبر قدر لديها من القدرات التمثيلية، لهذا تأتي غالبية اعتذاراتها بسبب النص. كما أن أهمّ شروطها للقبول بعمل ما، أن يشكّل إضافة لمسيرتها المهنية التي تبنيها بكل حرص، وأن يحمل رسالة للمشاهد الذي تشعر بالمسؤولية أمامه عندما يتابع أعمالها.