نادين نجيم تحيّر الجمهور بشأن وجود جزء ثانٍ من "صالون زهرة"
مشاهير سينما وتلفزيون
22 ديسمبر 2021 7:50

نادين نجيم تحيّر الجمهور بشأن وجود جزء ثانٍ من "صالون زهرة"

avatar ملك ابراهيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيرة الجمهور حول وجود جزء ثانٍ من مسلسل ”صالون زهرة“ وذلك بعد إعادتها نشر تعليق متابعة عن فرحتها للإعلان عن جزء جديد.

وجاء في البوست الذي أعادت نجيم نشره، صورة من مسلسل ”صالون زهرة“ مع تعليق: ”أجمل خبر سمعته من يومين.. إنه صالون زهرة راجع ينور الشاشات.. اشتقنا كتير لعصبية زهرة وهضامة وخفة دم أنس الريس.. يا ترى شو مخبين بالموسم الثاني.. والله الحماس مليووون وناطرة رجعتكن على نار“.

واعتبر عدد من الجمهور، أن إعادة نجيم نشر هذا البوست، هو بمثابة تأكيد لوجود جزء ثانٍ من العمل. فيما قال البعض، إنها قد تكون أعادت نشره دون الانتباه لتفاصيله، لا سيما أن الفنانة اللبنانية أعلنت أكثر من مرة في وقت سابق، أنه لا نية لوجود جزء جديد.

2021-12-5555-1

في المقابل، تفاعل عدد كبير مع المنشور، معبرين عن حماستهم، لاسيما أن نهاية الجزء الأول لم تكشف الكثير من التفاصيل عن عدد من الشخصيات. فيما قال البعض، إن العمل نجح بسبب قلة عدد حلقاته وعدم المماطلة المبالغة، وفي حال تم إنتاج جزء جديد لن يحظى بنجاح الجزء الأول نفسه.

وحتى هذه اللحظة، لم يخرج منتج المسلسل صادق الصباح، أو أحد أبطاله كالفنان السوري معتصم النهار، لتوضيح حقيقة وجود جزء ثانٍ، كما لم تعلق نادين نجيم، على ردود فعل الجمهور بعد إعادة نشرها هذا البوست.

يُشار إلى أن مسلسل ”صالون زهرة“ كان قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه للمرة الأولى على منصة شاهد، ويروي العمل العديد من القصص الاجتماعية الخاصة بالسيدات، من خلال زهرة وبنات الحي اللاتي يعشنَ فيه.

ويتناول العمل قضايا اجتماعية هامة، مثل الاغتصاب والتحرش الجنسي والعنف ضد النساء، وتدور الأحداث حول زهرة التي تملك صالونًا مخصصًا للنساء، تعمل فيه عدد من الفتيات، ولكل واحدة منهن قصة محزنة.

وشارك في بطولة المسلسل الفنان السوري معتصم النهار، بشخصية أنس الريس، وهو مهرّب سوري يقع في حب زهرة ويساندها، خاصة بعد أن تخبره عن تعرضها سابقًا، للاغتصاب، ووجود ابنة سرية لها.