ليالي دهراب تكشف سبب انسحابها من المشاركة في "أمينة حاف 2"
مشاهير سينما وتلفزيون
22 ديسمبر 2021 7:38

ليالي دهراب تكشف سبب انسحابها من المشاركة في "أمينة حاف 2"

avatar ملك ابراهيم

أعلنت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف 2“ المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت دهراب مقطع فيديو عبر ”سناب شات“ قالت فيه: ”عشان كتير وايد ناس يسألوني.. أمينة حاف 2 أنا مو فيه للأسف.. لا حد يزعل من منيرة.. وما حد يحط بباله شي.. بس أنا ماره بشوية ظروفة خاصة.. تعبانه شوي.. وإن شاء الله نشوفكم بأعمال ثانية.. والله يوفق الجميع“.

وأثار هذا الخبر ضجة واسعة بين جمهور المسلسل، خاصة أن ليالي قدمت في الجزء الأول واحدة من الشخصيات الأساسية، وهي منيرة؛ إحدى زوجات فارس.

وجاء في تعليقات الجمهور على هذا الانسحاب: ”صراحه هي ملح المسلسل، خساره، يبدو أن الزوجين الجديدين يبون الساحه لحالهم بس“، وقالت متابعة: ”انتي ملح المسلسل صراحة جوج كان غيييير الله يسعدج حسافه“.

وأشارت متابعة إلى أن العمل ليس بحاجة إلى موسم ثانٍ، خاصة أن الحلقة الأخيرة من الجزء الأول كشفت أن جميع أحداث العمل مجرد حلم، وعلقت: ”أصلا ما في داعي لجزء تاني بما إنو طلع كل المسلسل حلم في النهاية“.

فيما طالبتها متابعة بإعادة التفكير في قرارها والتراجع عنه، وقالت في تعليقها: ”ما حلو المسلسل من دونك لا يكتمل لإنك جوكر المسلسل ووردة العمل.. نتمنى أن تغيّري من رايك لغاية تصوير لأن لا أحد يحل محلك“.

وتساءل آخرون عن السبب الرئيسي لانسحاب ليالي، خاصة أنها ذكرت في الفيديو ”لأسباب خاصة“ مع حديثها عن تعبها. وبالرغم من تأكيد الفنانة الكويتية للجمهور بعدم الخروج بتكهنات، إلا أن البعض راح للحديث عن أن هناك مشاكل داخل طاقم العمل.

ويأتي إعلان دهراب، بالتزامن مع نشر الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، منشورًا عبر حسابها في إنستغرام، تعلن فيه بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف 2″، حيث وثقت صورًا من كواليس التصوير تجمعها بعدد من أفراد العمل، وكتبت معلقة: ”وبدأنا تصوير مسلسل أمينة حاف 2 مع أقوى قروب رمضان 2022“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.22-09_22_47

يُشار إلى أن الموسم الأول من المسلسل، عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. فيما تعرضت الحلقة الأخيرة منه للانتقادات، بسبب النهاية الصادمة التي أشارت إلى أن أحداث العمل كلها، مجرد حلم.