سلافة معمار تشوّق لمسلسل "عالحد".. وتظهر بحالة خوف وتوتر
مشاهير سينما وتلفزيون
21 ديسمبر 2021 7:20

سلافة معمار تشوّق لمسلسل "عالحد".. وتظهر بحالة خوف وتوتر

avatar ملك ابراهيم

شوّقت الفنانة السورية سلافة معمار، جمهورها لمسلسلها الجديد ”عالحد“ الذي سيعرض في 6 يناير 2022، وسط ترقّب جمهورها.

ونشرت معمار عبر حسابها الخاص في تويتر، فيديو تشويقيًا قصيرًا للمسلسل، وكتبت في تعليقها: ”#عالحد 6 الشهر القادم يعرض على #شاهد أوقات بتضطر توصل عالحد“.

وظهرت الفنانة في الإعلان الترويجي خائفة ومتوترة، مما يشير إلى الحالة النفسية التي تعيشها الشخصية. فيما تفاعل جمهور مع الإعلان، معبرين عن تشوّقهم لمتابعة المسلسل الذي سيكون من بطولة سلافة معمار، إلى جانب مواطنتها الفنانة صباح الجزائري.

وقالت متابعة: ”إن شاء الله ماتكوني كمان معذبه بهدا العمل وتعذبي قلوبنا معك وتحزنينا عليكي يكفي حزنا على أم العز بانتظارك يا عظيمة“.

لترد كاتبه العمل لانا الجندي، على تعليقها بوضع إيموجي ضاحك، وهو ما اعتبره الجمهور إشارة واضحة إلى أن دور معمار، سيحمل الكثير من المعاناة والتعب.

2021-12-122-2

ومسلسل ”عالحد“ ينتمي إلى فئة الأعمال الاجتماعية، ويتناول الكثير من القضايا التي يعاني منها المواطن العربي، وتأثير وباء كورونا على عدد من الأفراد من الناحية النفسية والاقتصادية، وهو من إنتاج شركة الصباح، ومكوّن من 12 حلقة.

وعن تجربتها في كتابة المسلسلات، وصفت الصحفية لانا الجندي المسلسل بالعمل النفسي، ويعكس ضمن أحداثه حالة الغليان التي يعيشها المواطن العربي.

وكانت الفنانة صباح الجزائري، قد نشرت في وقت سابق، صورة تجمعها بطاقم العمل، بعد انتهائها من تصوير مشاهدها، وأرفقت الصورة بتعليق: ”انتهيت من تصوير مسلسل عالحدّ تأليف لبنى حداد، ولانا الجندي، إخراج الرائعة ليال راجحة، إنتاج شركة #الصباح شكرًا لكل فريق العمل يلي تعب معنا، شكرًا سلافة معمار ..انتِ مكانك بقلبي جوا وبقلب جمهورك بالوطن العربي والعالم، بتمنى التوفيق للعمل وكل نجوم العمل“.

2021-12-66-5

يُشار إلى أن سلافة معمار، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بشخصية ”أم العز“ في مسلسل ”حارة القبة“، وقدمت خلال العمل أداء أشاد به الجمهور العربي، ومن المقرر أن تظهر معمار في الجزء الثاني الذي سيعرض في رمضان المقبل، إلا أنها أعلنت سابقًا انسحابها من بقية الأجزاء، بسبب انشغالها بأعمال أخرى، لتحلّ بديلة عنها الفنانة السورية، رنا شميس.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، أبرزهم: عباس النوري، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، خالد القيش، وهو من إخراج رشا شربتجي.