قصي خولي لـ داليدا خليل: أداؤك متميز في "بارانويا".. هكذا ردت
قصي خولي لـ داليدا خليل: أداؤك متميز في "بارانويا".. هكذا ردتقصي خولي لـ داليدا خليل: أداؤك متميز في "بارانويا".. هكذا ردت

قصي خولي لـ داليدا خليل: أداؤك متميز في "بارانويا".. هكذا ردت

وجه الفنان السوري قصي خولي رسالةً إلى الفنانة داليدا خليل، بعد نجاح دورها في مسلسل "بارانويا"، والذي تجمعهما بطولته، موجها الشكر لها على كل ما قدمته.
ونشر خولي عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي على إنستغرام صورةً للشخصية التي تجسدها خليل ضمن أحداث العمل، وقال إن أداءها كان مميزا كما أنها عملت بجهد كبير جدا لإنجاح العمل، وأن جميع العاملين كانوا سعداء للتعامل معها.
وعلق النجم السوري: “الله يعطيكِ ألف عافية على المجهود الكبير اللي عاملتيه يا داليدا الغالية.. من غناء ورقص استعراضي لأداء متميز.. سعدنا جميعًا بوجودك معنا.. وكل التوفيق".
وردت داليدا خليل: “كل التقدير إلك على الدور المميز يا غالي أنت".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة خولي، وأعربوا عن إعجابهم العميق بدور داليدا في مسلسل "بارانويا"، وأن شخصيتها في العمل جميلة جدا، متمنين لها التوفيق والنجاح، وأن تحمل الحلقات المقبلة من العمل أحداثا مهمة.
الجدير ذكره أن داليدا كانت قد نشرت مؤخرا صورة جمعتها بقصي خولي من كواليس تصوير مسلسل "بارانويا"، وعلقت عليها: “المسلسل نار يا جماعة.. كل التوفيق إلك ولكل الزملاء وكل الحب والتقدير للمخرج الصديق أسامة عبيد الناصر ولكل فريق العمل".


ومسلسل "بارانويا"، هو عمل سوري لبناني مشترك، بدأ عرضه مؤخرا على منصة "شاهد"، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، واسم العمل مرتبط بأحداثه كونه يتناول مشكلة جنون الارتياب وفقد الشخص الثقة بكل من حوله.
ويشارك في العمل نخبة من نجوم سوريا ولبنان، منهم قصي خولي وريم نصر الدين وريتا حايك وداليدا خليل وسارة أبي كنعان وسعيد سرحان وجنيد زين الدين وبيير داغر وعلي سكر، وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.
يشار إلى أن خولي يقوم حاليا بتصوير مسلسل "الوسم"، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من اسماعيل تمر وميسون أبو أسعد وجوان الخضر وجابر الجوخدار وعدنان أبو الشامات وجلال شموط وعبد الرحمن قويدر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين من مصر ولبنان، وتحت إدارة المخرج سيف السبيعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com