دينا تشوق لمسلسلها الجديد "نقل عام".. وهذه ملامحه
مشاهير سينما وتلفزيون
14 ديسمبر 2021 19:21

دينا تشوق لمسلسلها الجديد "نقل عام".. وهذه ملامحه

avatar خالد مكارم

شوّقت الفنانة المصرية دينا جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسلها الجديد ”نقل عام“، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً لها من كواليس تصوير العمل، وظهرت وهي تقف على شرفة المنزل الذي تقوم بالتصوير فيه.

وأكدت دينا أن المسلسل سيبصر النور قريباً، وكشفت أيضاً من خلال منشورها عن أسماء القائمين على العمل، وعلقت قائلةً: “صباح الفل.. قريباً مسلسل نقل عام.. إخراج الأستاذ عادل أجيب.. وبطولة كل من القديرة سميحة أيوب ومحمود حميدة“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا الخبر، وذلك من خلال تناقله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن سعادتهم وحماسهم لعرض المسلسل الجديد، متمنين أن يكون مستوى العمل جيداً، وأن يحصد نجاحاً كبيراً، وخصوصاً أنه يضم مجموعة من النجوم المهمين.

2021-12-IMG_20211214_185333

وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: “عسولة دينا بموت فيكي والله ربنا يوفقك بس والله في الحجاب أحلى بكتير“، كما علق أحد المتابعين قائلاً: “دايماً منورة يا أستاذة.. ربنا يوفقك يا رب“.

والجدير ذكره أن مسلسل ”نقل عام“، هو مسلسل مصري يتكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويتناول العمل قصة عائلة مصرية ويسلط الضوء على عدد من الصراعات داخل هذه العائلة.

ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما المصرية إلى جانب دينا ومنهم محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير ومحمد محمود عبد العزيز وميريهان حسين وإيمان أيوب ونهلة سلامة ونور خالد النبوي، ويجسد الفنان محمود حميدة دور الزوج وسوسن بدر تلعب دور زوجته الأولى، بينما تجسد دينا دور الزوجة الثانية لحميدة.

وكانت دينا قد نشرت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بالفنان محمود حميدة من كواليس تصوير العمل، مشوقةً الجمهور للعمل الجديد، وعلقت عليها قائلةً: “قريباً محمود حميدة زوجي وأبو عيالي في نقل عام“.

2021-12-IMG_20211214_184230

يشار إلى أن دينا تنتظر عرض فيلمها الأخير ”مربع برمودا“ والذي من المقرر عرضه في دور السينما في 22 ديسمبر 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من هنا شيحة وعمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج عاطف كمال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا هو مسلسل ”حي السيدة زينب“ وشاركت في بطولته إلى جانب كل من سوسن بدر ومحمود عبد المغني وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.