صادق الصباح يحسم حقيقة إنتاج جزء سادس للهيبة.. وتفاصيل الفيلم الخاص به
مشاهير سينما وتلفزيون
12 ديسمبر 2021 19:30

صادق الصباح يحسم حقيقة إنتاج جزء سادس للهيبة.. وتفاصيل الفيلم الخاص به

avatar خالد مكارم

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن تفاصيل فيلم ”الهيبة“، والذي يعتبر تكملةً لقصة مسلسل ”الهيبة“ بعد آخر أجزائه، وقال إن عمليات التصوير من المقرر أن تبدأ في بداية العام القادم وتحديداً في 20 كانون الثاني 2022، مشيراً إلى أنه سيعرض في دور السينما في العام نفسه.

وأضاف الصباح في لقاءٍ إذاعيٍ له عبر ”الرابعة اف ام“ أنه راضٍ بشكلٍ كبيرٍ عن النتيجة النهائية للجزء الخامس والأخير من ”الهيبة“، والذي حمل اسم ”الهيبة جبل“، حيث إنه كان يطمح دائماً بأن ينهي السلسلة بنجاح كبير كالنجاح الذي حققه الجزء الأول، قائلاً: “كنت ضل قول إن شاء الله المسلسل يوقف بأعلى مستوياته والحمدلله حققت هالشي“.

وأشار الصباح إلى أن كل الأقاويل المنتشرة حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي حول استغلال نجاح الجزء الأخير وإنتاج جزء سادس من العمل ليس لها أي أساس من الصحة، لافتاً إلى أن الفيلم السينمائي هو نهاية القصة.

2021-12-IMG_20211211_143116

وكشف الصباح أنه يقوم حالياً بالتحضير لستة أعمال جديدة من المقرر عرضها في الموسم الرمضاني القادم 2022، ومنها أعمال لبنانية ومصرية ومغربية، وقال إن أبرز النجوم المشاركين هم عابد فهد وقصي خولي وسلافة معمار ومعتصم النهار وفاليري أبو شقرا ومنة شلبي وعمرو سعد.

وأضاف الصباح أن هناك حاليًا عددًا من الأعمال التي يتم تصويرها ومنها مسلسل ”المشرحة“ في مصر، ومسلسل ”رقصة المطر“ للمخرج جو بو عيد بعد نجاحه في ”صالون زهرة“، ومسلسل سعودي يحمل اسم ”العزلة“.

وعن السبب وراء النجاح الكبير الذي تحققه شركة“ الصباح“ للإنتاج الفني، قال الصباح إن السبب الحقيقي وراءه هو الشغف وحب المهنة بالإضافة إلى تراكم الخبرات، فالشركة لا تزال مستمرة منذ 70 عاماً وحتى الآن.

يشار إلى أن آخر إنتاجات شركة ”الصباح“ غير ”الهيبة“ كان مسلسل ”صالون زهرة“ وهو مسلسل لبناني سوري عرض على منصة ”شاهد“ في الفترة الماضية، وحقق نجاحاً واضحاً على مستوى الوطن العربي كله منذ عرض أول حلقاته، مع إشادة عدد كبير من الفنانين بالعمل، وبأداء أبطاله.

والعمل من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى ولين غرة وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.