نيكولا معوض يشارك بفيلم عالمي.. ويتغنى بتجربته مع دانا مارديني
مشاهير سينما وتلفزيون
08 ديسمبر 2021 0:52

نيكولا معوض يشارك بفيلم عالمي.. ويتغنى بتجربته مع دانا مارديني

avatar خالد مكارم

كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض، عن مشاركته في بطولة فيلم عالمي مهم، وقال إنه قام في البداية بعمل تجربة آداء عن طريق الإنترنت، وبعدها سافر إلى الولايات المتحدة حتى يقوم بتجربة الآداء الثانية مع استخدام الملابس والإكسسوارات المخصصة للشخصية التي سيجسدها.

وأضاف معوض في لقاء إذاعي له عبر ”الرابعة إف إم“، أنه قام بتصوير الفيلم كاملًا، وينتظر عرضه في دور السينما بفارغ الصبر، مشيرًا إلى أن الفيلم هو من النوع التاريخي، ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وأكد معوض أنه وبعد الشهرة العالمية والمشاركة في أعمال مهمة خارج حدود الوطن العربي، يصبح الفنان إنتقائيًا بشكل أكبر في أدواره والأعمال التي سيشارك فيها، إلا أنه لا يحب المقارنة بين أعماله العربية والعالمية، بل يحب ما يقدمه داخل الوطن العربي بشكل كبير.

وقال معوض، إن الشهرة والانتشار العربي يفرحه بشكل كبير جدًا، فهو بدأ من لبنان وبعدها انتقل الى مصر، وحاليًا أصبحت شهرته ممتدة على كل الوطن العربي.

ولفت الفنان اللبناني إلى أن هذه الشهرة تضع على عاتقه مسؤولية كبيرة، وهي أن يبقى دائمًا كما هو، وألا تغيره الشهرة وبريقها وتغريه وتنسيه من هو وما هي مبادئه وأفكاره التي تربى عليها.

وأكد أن تجربته مع الفنانة دانا مارديني، في مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ كانت أكثر من رائعة، مشيرًا إلى أنها ممتعة بشكل كبير على الصعيدين الإنساني والفني، وهو سعيد جدًا بالأصداء الإيجابية للعمل وبالنجاح الكبير الذي حققه على مستوى الوطن العربي.

2021-12-IMG_20211207_215856

الجدير ذكره، أن مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ هو مسلسل عربي مشترك، شارك في بطولته كل من: نيكولا معوض، ودانا مارديني، وباميلا الكيك، وجو طراد، وسلمى المصري، وتم تصويره في تركيا، ولاقى نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نيكولا معوض، غير ”ع الحلوة والمرة“ كان فيلم ”ماكو“، وهو من بطولة: بسمة، وناهد السباعي، ومنذر الرباحنة، والعمل من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

2021-12-IMG_20211207_215921