مراد يلدريم يعلن انضمام زوجته إيمان الباني لمسلسل "عزيز"
مشاهير سينما وتلفزيون
08 ديسمبر 2021 0:41

مراد يلدريم يعلن انضمام زوجته إيمان الباني لمسلسل "عزيز"

avatar فابيان عون

واجه الممثل التركي مراد يلدريم، موجة من الانتقادات، بعد إعلان خبر انضمام زوجته المغربية إيمان الباني، إلى مسلسل ”عزيز“ الذي يؤدّي بطولته، لتكون المرة الأولى التي تطل فيها على الجمهور التركي.

واعتبر عدد من المتابعين، أنّ زوجته لا تصلح للتمثيل، وأنها ستتسبب بإيقاف المسلسل، وتكبّد الكثير من الخسائر المادية.

لكن البعض الآخر، كان لهم رأي مختلف، وقالوا إنهم كانوا يرغبون منذ وقت سابق، أن تشارك إيمان الباني في عمل درامي برفقة زوجها، وقد جاء هذا اليوم وتحققت أمنياتهم، معبرين عن حماسهم لمتابعتها مع زوجها.

2021-12-263653694_645913616568036_5815061523006341901_n

في السياق نفسه، أعلن يلدريم سابقًا، أنّ زوجته تستعد لمشروع سيكون مفاجأة، إلا أن عددًا من المتابعين رجّح أن تدخل عالم التمثيل، بخاصة أنها تتقن اللغة التركية، واعتادت على تقاليد البلد.

وأبدى المتابعون حماسهم لمتابعة أحداث مسلسل ”عزيز“ بخاصة أن يلدريم قد خضع لحمية قاسية لإنقاص وزنه 10 كيلوغرامات خدمة لهذا الدور، حيث ظهر أصغر سنًا وسط اتهامات بخضوعه للحقن بالبوتكس والفيلر.

من جهة ثانية، شكر يلدريم زوجته ايمان الباني، كونها تقف إلى جانبه وتدعمه  في كل وقت، وذلك بعد أن تعرضت للكثير من الهجوم في وقت سابق، من قبل جمهور مسلسل ”رامو“ الذي حاز بفضله على جائزة ”أفضل ممثل أكشن“، خلال حفل توزيع جوائز جمعية الصحفيين.

وكان متابعون قد طالبوا يلدريم بالانفصال عن زوجته، لأنها غير مناسبة له حسب قولهم، وأن يتزوج الممثلة إسراء بيلجيتش، بدلًا منها، وهي الممثلة التي شاركته بطولة مسلسل ”رامو“، ما دفع مراد إلى الرد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، إذ قال: ”تعلمون أنني عادة لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا، لكني أكتب هذا لأن الوضع وصل إلى مستوى غير مريح حتى بالنسبة لي“.

وتوجه إلى أولئك الذين أهانوا زوجته بالقول: ”تلك المرأة التي تمت إهانتها، فقدت طفلها 5 مرات، وعندما كنا نبحث عن بطلة للمسلسل، وإيمان هي من اقترحت إسراء بيلجيتش، معتبرة أن الكيمياء تجمعهما، وكانت محقة في ذلك“.