زينة مكي ترد على منتقدي دورها في "صالون زهرة"

زينة مكي ترد على منتقدي دورها في "صالون زهرة"

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 21:15 2018-10-20 10:50:33

ردت الفنانة اللبنانية زينة مكي على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب دورها في مسلسل ”صالون زهرة“؛ إذ أعرب محبوها عن استيائهم من صغر مساحة الدور الذي لعبته في المسلسل، فقالت مكي إنها قد علمت بكل تلك الانتقادات، وكانت على دراية تامة بها.

وأضافت مكي في لقاءٍ تلفزيوني لها عبر ”إنسايدر بالعربي“ أنه عندما عرض عليها الدور في مسلسل ”صالون زهرة“ لم يكن النص كاملا، كما أنها كانت بحاجة إلى هذا الدور بشكل كبير، وخصوصا أنه عمل كوميدي خفيف.

وتابعت مكي أنها قررت تقديم دور خفيف من خلال شخصية كوميدية فيها القليل من السطحية، حتى يحقق دورها في مسلسل ”شتي يا بيروت“ والذي من المقرر عرضه بعد مدة قصيرة نجاحا لافتا، وذلك لأنها شخصية مختلفة تماما عن دورها في ”صالون زهرة“.

وقالت مكي إن التنويع في الأدوار أمر مهم جدا بالنسبة للفنان، ودورها الكوميدي كان اختبارا لنفسها، حتى تستطيع بعده تقديم دور تراجيدي درامي، مؤكدةً أن هذه الأدوار هي ملعبها.

الجدير ذكره أن مسلسل ”صالون زهرة“ هو مسلسل لبناني سوري عرض على منصة ”شاهد“ في الفترة الماضية، وحقق نجاحا واضحا على مستوى الوطن العربي كله منذ عرض أولى حلقاته، مع إشادة عدد كبير من الفنانين بالعمل، وبأداء أبطاله.

والعمل من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى ولين غرة وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

2021-11-IMG_20211125_192500

ويندرج مسلسل ”صالون زهرة“ في إطار المسلسلات الدرامية والرومانسية والكوميدية وتدور أحداثه حول فتاة تدعى زهرة تمتلك صالون تجميل، وشاب يدعى أنس يعمل بمجال تهريب الأموال عن طريق المقاعد والمفروشات، وعن طريق الخطأ استلمت زهرة مقاعد الحلاقة المحملة بالأموال، وهنا يبدأ الشاب أنس، والذي يقوم الفنان السوري معتصم النهار بتجسيد دوره بفعل المستحيل لاستعادة هذه المقاعد، ومن هنا تبدأ القصة.

أما مسلسل ”شتي يا بيروت“ فهو مسلسل اجتماعي معاصر، يتكون من 30 حلقة، ويناقش 3 قضايا مهمة هي الانتقام والثأر والفقدان، من خلال شقيقين يمثلان الخير والشر، ويعالج العمل الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب في إطار من التشويق والإثارة.

ويشارك في بطولة العمل كل من عابد فهد وديمة بياعة وسامر إسماعيل وعبده شاهين وفايز قزق ولين غرّة ورامز الأسود وإلسا زغيب وإيناس زريق وزينة مكي وغيرهم، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي السمعان.

2021-11-IMG_20211125_192404

قد يعجبك ايضاً