مخرج مسلسل "الهيبة جبل" يضع لمساته على الحلقة الأخيرة.. ويوجه رسالة

مخرج مسلسل "الهيبة جبل" يضع لمساته على الحلقة الأخيرة.. ويوجه رسالة

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 16:32 2018-10-20 10:50:33

وضع المخرج سامر البرقاوي اللمسة الأخيرة على الحلقة النهائية للجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“ الذي يحمل عنوان ”الهيبة جبل“، وسيُعرض ضمن 30 حلقة وفق الأنباء المتداولة.

ونشر البرقاوي صورة له عبر حسابه في ”إنستغرام“، ظهر فيها وهو يقف أمام الكاميرا، وكتب: ”منذ قليل وضعت لمستي الأخيرة.. وأصبحت الخاتمة برسم العرض.. إنها الحلقة الأخيرة من الجزء الأخير لهذه الحكاية المتلفزة (الهيبة).. رافقتني ورافقتكم بخمس مواسمها بشخصياتها وأماكنها..“.

وأضاف المخرج: ”كل الشكر لفريق العمل المخلص على مدى السنوات.. فنانين رافقوني أمام الكاميرا وفنيين كانوا جنودُا مجهولين خلفها عملوا معي بصمت وصدق لنقدم لكم حكايتنا كما يليق بكم وكما نشتهي أن تكون..“.

واختتم رسالته التي دونها على صورته، بقوله: ”شكرًا لشركاء العمل الصديق الغالي تيم حسن، والسادة شركة الصباح ممثلة بصادق الصباح.. وزياد الخطيب على الدعم والثقة.. شكرًا للجمهور الذي أحب ودعم وتابع وقدر كل مجهود بذل“.

2021-11-98-2

وكان اسم المسلسل قد تصدر حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الأحداث الشيقة التي دارت خلال حلقاته الأخيرة، والتي كان أبرزها مقتل شاهين ومحاربة تنظيم داعش.

وقالت إحدى المغردات: ”الحلقة 29 و ما قبل الأخيرة من أعظم مسلسل عربي.. كل القهر الموجود بالدنيا عاشتو الهيبة و ناسها و زعيمها جبل.. داعش تدمر و تخرب الهيبة.. الهيبة اللي عمر حد كان يتجرا عليها و لا على زعيمها شاهين البطل في ذمة الله.. بيت شيخ الجبل الله يلطف فيه.. جبل الله يكون في عونك”.

وأضاف مغرد آخر: “كل حلقات #الهيبة_جبل بكفة وآخر حلقات عم يمرقوا بكفة تانية.. مشغولين بشكل احترافي من كل النواحي اخراجيًا وانتاجيًا وتمثيلًا رفعوا كتير من مستوى هالموسم”.

وكان من أكثر المشاهد التي لاقت رواجًا بين المشاهدين، هو مشهد مقتل شاهين.

وتناقل المغردون كلمات بطل المسلسل عن شاهين، وكتبت إحدى المغردات: ”جبل : هدا شاهين.. والشاهين طير حر مابينصاد..مظبوط ولا لا يابو غازي.. ـ شاهين“.

وعلق بطل مسلسل ”الهيبة جبل“ الممثل السوري، تيم حسن، على فراق شاهين ومقتله، عبر منشورٍ له على حسابه على “إنستغرام”، حيث شارك اللقطة التي جمعتهم في اللقاء الأخير، وعلق عليها بالقول: “شاهين.. ياعشرة السنين”.

2021-11-767

قد يعجبك ايضاً