باسل خياط يرد على أنباء مشاركته بمسلسل "كسر عضم"

باسل خياط يرد على أنباء مشاركته بمسلسل "كسر عضم"

  • الخميس 25 نوفمبر 2021 9:23 2018-10-20 10:50:33

أنهى الفنان السوري باسل خياط، الجدل بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قال أصحابها، إنه سيشارك في بطولة المسلسل السوري ”كسر عضم“ الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر خياط عبر خاصية ”الستوري“ بحسابه على إنستغرام صورة، رد من خلالها على كل الأسئلة التي تصله من متابعيه، مؤكدًا أنه وإلى الآن لم يرتبط بأي عمل جديد لرمضان 2022.

وكتب الممثل السوري: ”تحياتي للجميع لكل من يسأل عن ارتباطي في رمضان 2022.. أقول إنني وحتى تاريخ كتابة هذه الرسالة أنا غير مرتبط بأي عمل داخل السباق الرمضاني القادم“.

2021-11-IMG_20211125_012435-1

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع ما قام خياط بنشره، وذلك من خلال تناقل الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن حزنهم للقرار، وذلك لأنهم كانوا ينتظرون عمله الرمضاني الجديد، متمنين له التوفيق في كل خطواته القادمة.

وكانت قد انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل، العديد من الأنباء حول مشاركة خياط في بطولة مسلسل ”كسر عضم“ وذلك بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة في الأعمال السورية الخالصة.

ومسلسل ”كسر عضم“ هو مسلسل سوري اجتماعي، من المقرر تصويره في بيروت، وسيتناول قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان، والعمل من تأليف علي معين صالح، ومعالجة درامية لرانيا الجبان، وتحت إدارة المخرجة رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة ”كلاكيت“ للإنتاج الفني.

وتناقلت بعض الصفحات المهتمة بالشأن الفني، بعض الأخبار عن مشاركة عدد من الفنانين السوريين بالعمل، دون أي تأكيد حول هذه المشاركة، ومنهم الفنانين أيمن زيدان، وسوزان نجم الدين، وغيرهم.

2021-11-IMG_20211125_012408

وفي سياق متصل، كانت المخرجة رشا شربتجي، قد كشفت في وقتٍ سابق عن عمل سيعيد التعاون مجددًا بينها وبين شركة كلاكيت يحمل عنوان ”كسر عضم“، مؤكدة أن العمل سيكون جاهزًا للعرض في رمضان 2022.

ونشرت شربتجي الإعلان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت قائلة: ”أعمال وذكريات نجاح كثيرة عشتها مع شركة كلاكيت للمنتج الصديق إياد نجار، في عدة مسلسلات قدمناها للجمهور العزيز معًا، مثل ”بنات العيلة“ و“تخت شرقي“ و“الولادة من الخاصرة“ وغيرها“.

وكشفت شربتجي عن أسماء القائمين على العمل فكتبت: ”واليوم تعود الشراكة مع كلاكيت بتعاون جديد، بعد غياب سيثمر عن مسلسل اجتماعي بعنوان ”كسر عضم“ كتبه الكاتب والسيناريست علي معين صالح، كأولى تجاربه، وعالجته دراميًا د. رانيا الجبان، وسيكون جاهزًا للعرض في رمضان القادم 2022، إن شاء الله“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسل خياط، كان مسلسل ”قيد مجهول“، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه، وشارك في بطولته إلى جانب كل من عبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، وهو من تأليف محمد أبو لبن، وإخراج السدير مسعود.

كما شارك في مسلسل ”حرب أهلية“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من بطولة كل من يسرا، وسينتيا خليفة، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

2021-11-IMG_20211125_012335

قد يعجبك ايضاً