الحزن يخيم على جمهور "الهيبة" بعد مقتل شاهين.. ويعلنون الحداد

الحزن يخيم على جمهور "الهيبة" بعد مقتل شاهين.. ويعلنون الحداد

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 22:03 2018-10-20 10:50:33

حققت الحلقات الأخيرة من الجزء الخامس لمسلسل ”الهيبة“ تفاعلًا واسعًا بين المتابعين، وتحديدًا بعد وفاة إحدى الشخصيات الرئيسية في سلسلة العمل الدرامي ”شاهين غازي شيخ الجبل“، والذي يؤدي دوره الفنان اللبناني عبدو شاهين.

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل ”الهيبة“ التي عرضت، الأربعاء، مقتل شاهين شيخ الجبل على يد داعش، خلال حمايته أهله من إرهابي حاول تفجير نفسه وسط عائلته.

وتفاعل مغردو ”تويتر“ مع الحلقة على طريقتهم الخاصة من خلال نشر ورقة نعي بوفاة ”شاهين غازي شيخ الجبل“، كُتب فيها: ”آل الشيخ في لبنان والمهجر، ينعون إليكم بمزيد من الرضا والقبول والتسليم بقضاء الله وقدره، وفاة فقيدهم المرحوم الغالي الشهيد شاهين غازي شيخ الجبل، الذي توفاه الله في الحلقة 29 من مسلسل الهيبة الجزء الخامس، عن عمر ناهز 40 عامًا، قضاها بالصلاح والتقوى، وسيشع جثمانه الطاهر في الحلقة نفسها“.

وأعرب العديد من المتابعين عن حزنهم، لانتهاء شخصية ”شاهين“ من العمل الدرامي، بعد أن أحبوها خلال المواسم السابقة، ونشروا صورة أخرى لـ“شاهين“ كُتب عليها: ”شاهين طير طاير بالسما طير حر، باقي في قلوبنا، وشخصيتك في هذا العمل لن تنسى للأبد، كل الاحترام والتقدير على تعبك بما قدمته لنا.. راح شاهين“.

وامتلأت صفحات المعجبين بمسلسل ”الهيبة“ بمنشورات النعي، حتى اعتقد البعض، أن الممثل اللبناني الذي أدى الشخصية قد فارق الحياة بالفعل، لتشابه اسمه مع اسم الشخصية التي أداها في العمل، وكتبت أحد المتابعين تغريدة عبر ”تويتر“: ”للوهلة الأولى فتكرت إنو ”عبدو شاهين“ مات بالحقيقة.. لكن بالآخر عرفت إنو مات بمسلسل ”الهيبة“ عنجد شر البلية ما يضحك“.

من جانبه، ودع الممثل اللبناني عبدو شاهين، الشخصية التي أداها خلال العمل الدرامي منذ بدايته ”الهيبة“، وكتب عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: ”وداعًا شاهين أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر … شكرًا لكل من دعم.. شكراً لكل جمهور الهيبة.. شكرًا عائلتي الكبيرة فريق إخراج وإنتاج وكتابة الهيبة“.

أما بطل العمل الفنان السّوري تيم حسن، نشر صوره له من كواليس الجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“ برفقة الممثل اللبناني عبدو شاهين، وكتب: ”شاهين.. يا عشرة السنين“.

2021-11-767

قد يعجبك ايضاً