Hellbound مسلسل كوري يتفوق على لعبة الحبار.. ما قصته؟

Hellbound مسلسل كوري يتفوق على لعبة الحبار.. ما قصته؟

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 17:31 2018-10-20 10:50:33

أطاح عمل كوري جديد بعنوان Hellbound بمسلسل ”لعبة الحبار، Squid Game“ من القمة بعد أشهر من تصدره المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة ”نتفلكس“.

ومنذ 20 نوفمبر الجاري، أصبح مسلسل ”Hellbound“ الأعلى مشاهدة على المنصة، ويعتبر هذا العمل الأحدث في طفرة الترفيه الكورية الجنوبية، التي اخترقت السوق الغربية واكتسبت شعبية عالمية.

2021-11-IMG_2819

وتدور قصة مسلسل الرعب الخيالي الجديد حول مخلوقات يصطادون المذنبين ويرسلونهم إلى الجحيم، في عالم مواز يدار من قبل الوحوش.

ويمزج العمل التشويق والخيال، فدائمًا وقبل موعد تنفيذ النبوءة يتأخر ملاك الجحيم في القدوم حتى يظن الشخص والمشاهد أنه لن يأتي ولكن ما أن يظن الشخص ذلك حتى يستمع إلى أصوات قدومهم.

2021-11-IMG_2818-1

كذلك يطرح العمل سؤالا ”هل الإنسان مخير أم مسيّر؟“ من خلال بعض الشخصيات أهمها الرئيس الأول لطائفة ”الحقيقة الجديدة“ والذي يتلقى نبوءة وفاته بعد 20 عاما ويعلم أنه سيتم إرساله للجحيم، فتساءل الجمهور هل سيرسل للجحيم بسبب ما اقترفه من آثام أم بسبب ما سيقترفه منها؟

ويوثَّق العمل رورد أفعال البشر بعد تلقيهم للنبوءة، وخوفهم من اكتشاف آثامهم، وكيفية تقربهم إلى الإله عن طريق التضحية بالأصغر سنًا.

2021-11-IMG_2817

واحتل Hellbound المرتبة الأولى في مناطق مثل كوريا الجنوبية والمكسيك وبلجيكا، وكذلك في المراكز الثلاثة الأولى في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وغيرها، كما كان العرض أيضًا واحدًا من ثلاثة أعمال درامية كورية في أفضل 10 عالميًا، جنبًا إلى جنب مع Squid Game والدراما التاريخية The King’s Affection، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ”nme“.

مسلسل Hellbound هو الأحدث في سلسلة من الإصدارات الترفيهية الكورية الجنوبية التي تكتسب شعبية على مستوى العالم، وفي وقت سابق من هذا العام، احتل المسلسل الكوميدي الرومانسي Hometown Cha-Cha-Cha والإثارة My Name أيضًا مرتبة عالية، وفقًا لبيانات FlixPatrol.

العمل بطولة كل من الممثلين الكوريين يو آه إن، جيونج مين بارك، تشيس يي، كيم هيون جو، جين آه وون، ريو كيونج سو، ري لي، دو يونكيم، إيك جون يانج، شين روك كيم.

وقد أشرف على إنتاج العمل وإخراجه ”يون سانغ هو“، المعروف بأغانيه الناجحة ”Train to Busan“ و ”Peninsula“.

قد يعجبك ايضاً