أمير كرارة يغير وجهته من "كازابلانكا".. ويُفاضل بين مدينتين

أمير كرارة يغير وجهته من "كازابلانكا".. ويُفاضل بين مدينتين

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 19:33 2018-10-20 10:50:33

علم موقع ”فوشيا“ من مصادره، أن الجزء الثاني من فيلم ”كازابلانكا“ للنجم أمير كرارة، والذي يحمل اسم المدينة الشهيرة في المغرب التي دارت بها أحداث الجزء الأول، قرر صناعه نقل وجهتهم في الجزء الجديد لبلد آخر، ولكن هذه المرة لن تكون دولة عربية.

وبحسب مصادر ”فوشيا“، يفاضل صناع العمل ما بين بلدين هما برشلونة الإسبانية، وهافانا عاصمة كوبا، وسوف تدور الأحداث ما بين مصر وأحد البلدين اللذين لم يتم الاستقرار عليهما بشكل نهائي، ولكنها ستكون واحدة من البلدين السابق ذكرهما، إذ ينوي صناع الفيلم ضمن مخططاتهم تقديم سلسلة أجزاء من الفيلم، على أن تكون أحداث كل جزء في بلد جديد.

2021-11-250785_0

ويشهد الجزء الثاني من الفيلم، مفاجأة جديدة، حيث سيتم التعاقد مع نجم عالمي، للمشاركة في العمل، بعدما شارك في الجزء الأول النجم التركي الشهير هاليت أرغنش، وجارٍ حاليا إجراء مفاوضات معه لانضمامه للعمل، وسوف يتم الإعلان عن اسمه فور إتمام التعاقد بشكل رسمي.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لانطلاق تصوير الجزء الثاني من ”كازابلانكا“، بعدما تم تأجيل دخوله أكثر من مرة بسبب انشغال بطل الفيلم أمير كرارة بتحضيرات الجزء الثاني من مسلسل ”هجمة مرتدة“، إلى جانب انشغال مخرجه بيتر ميمي أيضا بأكثر من عمل منها مسلسل ”الاختيار 3“ الذي سيتم عرضه بموسم رمضان 2022.

بينما تقوم بدور البطولة النسائية في فيلم ”كازابلانكا2″، الفنانة المصرية نيللي كريم، بعدما شاركت في الأول كضيفة شرف، عقب انتهاء دور الفنانة غادة عادل التي قدمت البطولة النسائية بالجزء الأول، كما ينضم الفنان أحمد فهمي، للعمل بدور رئيسي، بعدما شارك في الأول أيضا كضيف شرف.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم ”كازابلانكا“ تم طرحه عام 2019، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا في دور العرض السينمائي، وشارك في البطولة إلى جانب أمير كرارة كل من غادة عادل، إياد نصار، لبلبة، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، ومن ضيوف الشرف نيللي كريم وأحمد فهمي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن.

قد يعجبك ايضاً