منة شلبي تخسر لقب أفضل ممثلة في حفل جوائز إيمي.. وتعلق

منة شلبي تخسر لقب أفضل ممثلة في حفل جوائز إيمي.. وتعلق

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 9:40 2018-10-20 10:50:33

تواجدت الفنانة المصرية، منة شلبي، للمرة الأولى على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards الذي تنافست فيه على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ”في كل أسبوع يوم جمعة“ المأخوذ عن رواية بالاسم نفسه، للكاتب إبراهيم عبدالمجيد.

ورغم خسارة الفنانة المصرية للجائزة التي ذهبت للبريطانية ”هايلي سكوايرز“ عن مسلسل ”Adult Material“، إلا أن منة شلبي (39 عامًا)، خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء، كأول ممثلة عربية تترشح للجائزة، بحسب ما أكده جمهورها من المتابعين.

2021-11-screenshot-twitter.com-2021.11.23-11_10_54

واحتفى الجمهور بمنة شلبي، وإنجازها الكبير من خلال ترشحها للجائزة العالمية، حيث تداول رواد السوشال ميديا، مقاطع فيديو من اللقاءات الإعلامية التي أجرتها خلال تواجدها في المهرجان.

وكانت منة تحدثت عن ترشحها للجائزة، حيث أعربت عن سعادتها بذلك، وقالت: ”مجرد ترشيحي للجائزة فخر بالنسبة لي، وأن أكون ضمن قائمة بها مجموعة كبيرة من النجوم الذين حصلوا على جوائز كبرى فهذا شيء رائع“.

وأكدت أنها ”متفائلة بما وصلت إليه ولا تريد أن تشعر بالإحباط“، مضيفة ”لا أنكر أنني فوجئت بترشحي للجائزة، خصوصًا أنها خطوة تمنيت تحقيقها“.

وفي وقت سابق، توجهت منة بالشكر للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون، على ترشيحها للجائرة، وقالت في منشور على موقع فيسبوك: ”شكرًا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة“.

وأضافت: ”شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي“العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي“.

2021-11-screenshot-web.facebook.com-2021.11.23-11_12_16

وتدور أحداث مسلسل ”في كل أسبوع يوم جمعة“ في إطار 10 حلقات فقط، حول فتاة يدفعها ماضيها الذي يؤرقها للزواج من شاب مصاب باضطراب عقلي، وخلال الأحداث يقومان بجريمة قتل يوم الجمعة من كل أسبوع، وعُرض العمل على منصة شاهد للبث والمشاهدة المدفوعة.

ويضم المسلسل طاقم عمل مميزا، على رأسه الفنانة منة شلبي، والفنان آسر ياسين في التمثيل، وفي الإخراج محمد شاكر خضير، الذي قدّم من قبل أعمالًا حازت إعجاب الجمهور العربي، على رأسها مسلسل ”غراند أوتيل“.

قد يعجبك ايضاً