قصي خولي يشوّق جمهوره ويكشف ملامح شخصيته في "بارانويا"

قصي خولي يشوّق جمهوره ويكشف ملامح شخصيته في "بارانويا"

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 17:33 2018-10-20 10:50:33

كشف الممثل السوري قصي خولي عن اسم مسلسله الجديد الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ويحمل عنوان ”بارانويا“، مشيرًا إلى أنه سوف يتم عرضه قريبا على منصة ”شاهد“.

وعلق خولي بالقول: ”الله ولي التوفيق مسلسل (بارانويا)، سابقا (توتر عالي) قريبا على منصة شاهد“.

ونشر الممثل السوري عبر صفحته الخاصة على إنستغرام فيديو قصيرا وعد خلاله جمهوره بعمل درامي مختلف، معتمدا التشويق من خلال الاستعانة بأغنية ”لا أندم أبدا“ لإديث بياف، لعرض الصور الدعائية لمسلسله الجديد الذي كان حمل بداية عنوان ”توتر عالي“ إلا أن صناعه ارتأوا تبديله ليصبح ”بارانويا“.

كما كشف قصي خولي من خلال الصورة، التي نشرها مقسمة لجزأين، عن بعض حيثيات الشخصية التي سوف يجسدها في العمل، مسلطا الضوء على حالتي الخوف والشك اللذين تسيطران عليه.

في السياق نفسه، فقد ظهر قصي خولي في الفترة الماضية بلوك جديد أثار حالة من البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتمد الشعر الطويل باللون الأحمر، والشاربين وهو اللوك الذي سيظهر فيه في مسلسل ”بارانويا“ الذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما من بينهم الفنانة ريم نصر الدين، وسارة أبي كنعان، وريتا حايك، وعلي سكر، وسعيد سرحان، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

وتفاعل عدد من النجوم مع هذا المنشور، إذ قدموا له التهنئة بهذا العمل، متمنين له النجاح والتألق الدائم وكان من أبرزهم الفنانة داليدا خليل التي كتبت: ”بالتوفيق للجميع با رب“، بينما علق أيضا كل من الفنان إسماعيل تامر، وحسين المقدم.

الجدير ذكره، أنه من المقرر أن يشارك قصي خولي في مسلسل ”الوسم“ وهو من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي ويتألف العمل من عدة مواسم وكل موسم يتكوّن من سبع حلقات.

كما كشفت المنتجة لمى صادق الصباح عن مشاركة قصي خولي في مسلسل جديد، من كتابة السيناريست بلال شحادات، يجمعه بالممثلة فاليري أبو شقرا، وذلك من خلال تعليق نشرتها عبر حسابها على ”تويتر“ ظهر فيه الثنائي قصي خولي وفاليري أبو شقرا، كما تم التأكيد على أن العمل الجديد سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

قد يعجبك ايضاً