عباس النوري يحتفل مع القيش ونادين تحسين بانتهاء تصوير "حارة القبة 3"

عباس النوري يحتفل مع القيش ونادين تحسين بانتهاء تصوير "حارة القبة 3"

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 12:42 2018-10-20 10:50:33

احتفل الفنان السوري عباس النوري بانتهاء تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”حارة القبة“، ونشر عبر حسابه الرسمي في إنستغرام فيديو من كواليس التصوير جمعه بالفنان خالد القيش والفنانة نادين تحسين بيك، معربا عن سعادته للمشاركة في العمل.

وقال النوري في الفيديو إنه يقوم بتصوير المشهد الأخير من العمل، مؤكدا أن هذا الجزء سيعرض في الموسم الرمضاني 2023، وعلق قائلا: “أنا مبسوط كتير أنو قاعد مع هالنجوم الحلوين الأستاذ خالد القيش والقمر نادين تحسين بيك.. وهلأ في نجوم غيرهن رح يشاركونا نفس المشهد“.

وأعرب الفنان خالد القيش في ذات الفيديو عن سعادته الكبيرة لوجوده إلى جانب النوري، مؤكدا أنه لولا مشاركته لما كان للعمل وجود على حد قوله، وعلق قائلا: “أحلى شيء في هذا الجزء وفي المسلسل كله هو وجود الأستاذ عباس النوري.. ولولاه ما كان صار المسلسل.. إن شاء الله تحبوا العمل وما تكرهوني“، ليرد عليه النوري ممازحا إياه: “طبعا هذا حديث قضامة على سكر“.

كما قالت الفنانة نادين تحسين بيك إنها سعيدة جدا في مسلسل ”حارة القبة“ بسبب وجود عباس النوري فيه، كونه فنانا مهما، وهو مكسب لكل عمل يشارك فيه، وعلقت قائلةً: “أنا كتير سعيدة بمسلسل حارة القبة.. لأنو الأستاذ عباس فيه.. هو أستاذنا كلنا“، ليرد عليها قائلا: “تسلميلي يا نادو“.

وقدم النوري في نهاية الفيديو الشكر لكل القائمين على العمل ومنهم المخرجة رشا شربتجي وكاتب العمل أسامة كوكش، والمنتج هاني العشي، وعلق قائلا: “شكرًا جميعًا، وبدي أشكر حرف الشين.. شربتجي وكوكش والعشي“.

والجدير ذكره أن مسلسل ”حارة القبة“، هو مسلسل سوري من نوع البيئة الشامية عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الفائت، والجزء الثاني سيعرض في الموسم القادم أما الجزء الثالث فسيعرض في رمضان 2023.

2021-11-IMG_20211121_132804

ويشارك في بطولة الجزأين الأول والثاني من المسلسل كل من عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش، أما الجزء الثالث فيشهد أحداثا وشخصياتٍ جديدة ومنها شخصية ”إخلاص“ والتي ستؤديها الفنانة أمل عرفة، كما ستؤدي الفنانة رنا شميس دور ”أم العز“، بعدما اعتذرت سلافة معمار عن المشاركة في الجزء الثالث.

قد يعجبك ايضاً