جو طراد بعد نهاية "ع الحلوة والمرة": تعبنا ولازم تتفهموا شخصية وسام

جو طراد بعد نهاية "ع الحلوة والمرة": تعبنا ولازم تتفهموا شخصية وسام

  • الأربعاء 17 نوفمبر 2021 17:53 2018-10-20 10:50:33

وجّه الفنان اللبناني جو طراد رسالة شكر إلى جمهوره على طاقة الحب الكبيرة التي أحاطوه بها من خلال متابعتهم لمسلسل ”ع الحلوة والمرة“.

ونشر طراد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو أعرب من خلاله عن سعادته العميقة بسبب حب الناس الكبير للمسلسل، ولشخصية ”وسام“ التي جسدها في العمل، وعلق قائلاً: “شكراً لكم جميعاً.. هناك الكثير من الأمور القادمة.. أحبكم جميعاً“.

وقال طراد إنه يعرف أن الجمهور أحب شخصية ”وسام“ في البداية ولكنهم كرهوها مع تتابع الأحداث وذلك بعد تغير طبيعة الشخصية، طالباً منهم أن يعذروه فكان لديه أسبابه، وعلق قائلاً: ”إن شاء الله تكونوا حبيتوا ع الحلوة والمرة شخصية وسام يمكن حبيتوها بالأول ورجعتوا كرهتوها بعدين بس لازم تتفهموه“.

وأضاف طراد أنه يشكر كل المحبين، ومن تابع العمل وانتظر الحلقات بفارغ الصبر، مؤكداً أن المسلسل أخذ منهم جهداً كبيراً، حتى ظهر بهذه الصورة، فعلق قائلاً: “بدي أشكر كل الفانز وكل العالم اللي حضروا ع الحلوة والمرة لأنو عنجد تعبنا فيه وبعتقد كانت النتيجة حلوة“.

وتفاعل عدد من الفنانين مع الفيديو الذي نشره طراد، منهم الفنانة كارلا بطرس التي علقت قائلةً: “مبروك يا عزيزي.. أنت ما بتعمل شي مش حلو“.

وانهالت تعليقات المتابعين على ذات الفيديو، وأعربوا عن إعجابهم بالعمل وبالشخصية التي جسدها طراد، وحزنهم الكبير لانتهاء المسلسل، متمنين له النجاح والتوفيق في أعماله القادمة، كما أكدوا أنهم بانتظار عرض الجزء الثالث من ”عروس بيروت“، والذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم تقلا شمعون وظافر العابدين وكارمن بصيبص.

2021-11-IMG_20211117_165942

الجدير ذكره أن الحلقة الأخيرة من مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ قد عرضت الثلاثاء، وحققت نجاحاً كبيراً فكان الجمهور بانتظارها بفارغ الصبر ليعرفوا كيف ستنتهي قصة الحب التي تجمع بطلي العمل دانا مارديني ونيكولا معوض.

يشار إلى أن مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ هو مسلسل عربي مشترك، شارك في بطولته كل من دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك وجو طراد وسلمى المصري وكارمن لبس وأحمد الأحمد، وتم تصويره في تركيا، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.

قد يعجبك ايضاً