منى واصف تغني لأم كلثوم بكواليس الهيبة.. وتيم حسن يستخدم لفظًا خارجًا

منى واصف تغني لأم كلثوم بكواليس الهيبة.. وتيم حسن يستخدم لفظًا خارجًا

  • الأربعاء 17 نوفمبر 2021 9:07 2018-10-20 10:50:33

نشرت خبيرة التجميل ”ماري لو“ مقطع فيديو من كواليس تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل ”الهيبة“ الذي يحمل اسم ”الهيبة جبل“، تظهر فيه وهي تضع المكياج للفنانة السورية منى واصف، التي تجسد دور ”أم جبل“ في العمل.

ووثقت ماري لحظة انسجام واصف وغنائها للمطربة أم كلثوم أغنية ”هو صحيح الهوى غلاب“، وعلقت ماري لو: ”إم جبل تغني أم كلثوم دخيل قلبك وصوتك على الصبح شو بحبك الله يطول بعمرك يا ست الستات يلي كلك طاقة إيجابية تصميم ماكياج الممثلة القديرة والعملاقة منى واصف بشخصية إم جبل في مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس بأناملي الذهبية تكرموا“.

وأشاد الجمهور بصوت الفنانة السورية واختيارها للأغنية، فكتبت معلقة: ”قشعريرة بجمالها وهيبتها“، ومن التعليقات الأخرى: ”العظيمة“، ”الراقية“.

وعلى صعيد متصل، تعرض الفنان السوري تيم حسن الذي يجسد دور ”جبل“ في العمل للانتقادات من الجمهور، بسبب مقطع ضمن سياق الأحداث يظهر فيه إلى جانب الفنانة اللبنانية إيمي صياح، التي تشاركه بطولة الجزء الخامس، وهو يحول إحدى الشتائم البذيئة بطريقة اللعب على الأحرف لكلمة أخرى.

ووصف العديد من المتابعين المشهد بالصادم، مبدين استغرابهم من عرض مثل هذه المشاهد على الشاشة، فيما قال آخرون، إنه لم يتم لفظ الكلمة، وهي متداولة جدًا.

ويُعرض الجزء الأخير من مسلسل ”الهيبة“ حاليًا على قناة ”إم بي سي1″، وانضم إلى هذا الجزء الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، ويحظى العمل بردود فعل متباينة ما بين الإشادة به، واعتباره الأفضل بين الأجزاء السابقة، وما بين انتقاد مشاهد العنف واستخدام السلاح.

وكانت الفنانة السورية منى واصف، قد قدمت أداء لافتًا بحسب المتابعين في الحلقة الأولى التي يتم بها إعلان وفاة شخصية ”صخر“ التي جسدها في الأجزاء السابقة السوري أويس مخللاتي.

وأعلنت شركة الصباح سابقًا، عن قيام شركة إنتاج تركية بشراء حقوق المسلسل، لتحويله إلى مسلسل تركي في سابقة هي الأولى من نوعها، والتي يتم فيها استنساخ عمل غربي إلى تركي.

قد يعجبك ايضاً