باسم ياخور يشوق لـ"أولاد البلد".. ويعلق: الوقوف أمام سلوم حداد متعة

باسم ياخور يشوق لـ"أولاد البلد".. ويعلق: الوقوف أمام سلوم حداد متعة

  • الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 23:01 2018-10-20 10:50:33

شارك الفنان السوري باسم ياخور، عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو جمعه بالفنان سلوم حداد، ضم المشاهد التي جمعتهما معًا في أكثر من عمل فني، كما ضم صورًا من كواليس مسلسله الجديد ”أولاد البلد“، وشوق متابعيه للعمل الجديد، لافتًا إلى أن عمليات التصوير لا تزال مستمرة.

وأعرب ياخور من خلال الفيديو عن سعادته الكبيرة للعمل مع فنان مخضرم مثل سلوم حداد، مؤكدًا أن للوقوف أمامه شعور خاص، ومتعة ليس لها مثيل، فكتب: ”الوقوف أمام الرائع أستاذ سلوم حداد متعة“.

2021-11-IMG_20211116_204714

كما نشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة جمعته بحداد من كواليس تصوير مسلسل ”أولاد البلد“، كشف من خلالها عن أسماء القائمين على العمل، فكتب: ”من مسلسل أولاد البلد، إخراج أحمد إبراهيم أحمد، التصوير للمبدع بلال قنوع، تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحا، إنتاج ”آرت ميكر“ زياد علي.. الأزياء والملابس ناهد العلي.. فوتوغراف أحمد الحرك“.

2021-11-IMG_20211116_204645

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور ياخور، وأعربوا عن إعجابهم بالصورة، وعن فرحتهم الكبيرة لاجتماع ياخور وحداد في عمل فني من جديد، وحماسهم الكبير لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد، كمستوى أعمالهما السابقة، وأن يحصد نجاحًا كبيرًا.

الجدير ذكره، أن ياخور وحداد كانا قد اجتمعا معًا في أكثر من عمل فني سابق، ومنها مسلسل ”الندم“ و“خاتون“ و“على صفيح ساخن“، كما أن الجمهور دائم الإشادة بالثنائيات التي يشكلانها في كل الأعمال التي يشاركان فيها.

ومسلسل ”أولاد البلد“، هو مسلسل سوري ينتمي إلى نوعية الأعمال الشامية، ويتم تصويره حاليًا في العاصمة السورية دمشق، وتدور أحداثه بفترة انسحاب الجيش العثماني من سوريا، وما تبعه من تأثيرات على بنية المجتمع الدمشقي، وعلى الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية، ومنهم: سلوم حداد، باسم ياخور، عباس النوري، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، نظلي الرواس، مرام علي، نضال نجم، طلال مارديني، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسم ياخور، كان مسلسل ”على صفيح ساخن“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويشاركه في البطولة كل من: سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، أمل بوشوشة، وهو من تأليف يامن الحجلي، وعلي وجيه، وإخراج سيف الدين سبيعي.

قد يعجبك ايضاً