تفاصيل أحداث الحلقة الأخيرة من "ع الحلوة والمرة"

تفاصيل أحداث الحلقة الأخيرة من "ع الحلوة والمرة"

  • الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 8:40 2018-10-20 10:50:33

يترقب جمهور المسلسل العربي ”ع الحلوة والمرة“، مساء الثلاثاء، الحلقة الـ58 والأخيرة من العمل الدرامي، بعد أن شهدت الحلقة 57 الكثير من الأحداث، عقب قيام وسام ”جو طراد“، بخطف فرح ”دانا مارديني“.

وتمكنت الشرطة في نهاية الحلقة الـ 57 من إلقاء القبض على وسام، الذي كان بصدد تسليم نفسه، بعد إقناع فرح له بالأمر، وانتهت الحلقة بعودة العلاقة بين ريان وفرح، وسط مباركة والد فرح العم صلاح ”محمد خير الجراح“، ووالدة ريان الست شريهان ”الفنانة سلمى المصري“.

وستشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ الكثير من الأحداث السعيدة، من أبرزها تنازل فرح عن اتهام وسام باختطافها، ومحاولة لانا ”باميلا الكيك“ بدء صفحة جديدة في حياتها من خلال العمل.

كما تشهد الحلقة الأخيرة أكثر من مناسبة سعيدة، أبرزها حفل زفاف ريان وفرح المنتظر، الذي يضم عائلتيهما، وحفل زفاف آية ”نور علي“ على تيم شقيق ريان.

من جانبه يتقدم فاروق بك ”الفنان أحمد الأحمد“ بطلب الزواج من الست أسما ”كارمن لبس“ التي توافق في النهاية على الارتباط به، رغم رفضها له في البداية.

وأسما تواجه الست فرح، وتعاتبها على عدم إخبارها سابقًا بعلاقتها بريان، إلا أنها في النهاية تسامحها.

وبعد انتهاء المسلسل على منصة ”شاهد“ وفي انتظار عرض الحلقة الأخيرة مساء الثلاثاء على قناة ”إم بي سي 4″، انتقل الجمهور إلى مواقع التواصل الاجتماعي، للتعليق على الحلقة.

View this post on Instagram

A post shared by Dounia Rda (@douniardapam)

وأشاد عدد كبير من المتابعين بالنهاية السعيدة، فيما عبر عدد منهم عن رفضهم لبعض التفاصيل، ومنها نهاية وسام، كما قال البعض، إن الحلقة الأخيرة شهدت الكثير من الأحداث بالرغم من المماطلة في الحلقات السابقة، وكان الأجدر توزيع هذه الأحداث على أكثر من حلقة.

كذلك أبدى معلقون استغرابهم، كون المسلسل 58 حلقة، فيما انتشر في البداية على أنه يتكون من 60 حلقة، وتساءلوا إن كان قد تم اختصار بعض الأحداث، حتى لا تشهد الحلقات الأخيرة مماطلة لا داعي لها، أم أن العمل بالأساس يتكون من 58 حلقة.

2021-11-247442080_203972555120334_8322658634347131590_n.webp_

وطرح عدد من الجمهور أسئلة حول الموسم الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“، مبدين استغرابهم لعدم وجود أي إعلانات ترويجية للعمل حتى الآن، رغم أنه انتشر مؤخرًا، بأنه سيُعرض بعد نهاية مسلسل ”ع الحلوة والمرة“.

قد يعجبك ايضاً