إلهام شاهين توضح حقيقة مشاركة منة شلبي بمسلسلها الجديد

إلهام شاهين توضح حقيقة مشاركة منة شلبي بمسلسلها الجديد

  • الأحد 14 نوفمبر 2021 22:05 2018-10-20 10:50:33

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة عن مشاركتها النجمة منة شلبي في مسلسلها الجديد، والذي يحمل عنوان ”اتجاه إجباري“، ويتم التحضير له لموسم رمضان القادم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ولم يتم تحديد باقي أبطاله حتى الآن.

وصرحت إلهام شاهين لـ“فوشيا“ قائلة: ”الحديث عن هذا المشروع في وسائل الإعلام، جاء مبكرًا، لأن المسألة ما زالت مجرد ترشيح من مخرجة العمل كاملة أبو ذكري، وأنا ما زلت لم أحسم قراري فيه حتى أستطيع التحدث عنه أو عن دوري في العمل، وبمجرد إبرام العقود، يمكن أن أصرح رسميًا أنني مشاركة فيه“.

وأضافت: ”بالتأكيد يسعدني العمل مع كاملة أبو ذكري، كما إنني أحب منة شلبي على المستويين المهني والشخصي، وهي فنانة مجتهدة وتمتلك موهبة وكاريزما خاصة بها، وتستحق كل النجاحات التي حققتها منذ ظهورها على الساحة الفنية وحتى الآن. ولكن موافقتي على المشاركة في أي عمل فني، تتوقف على العديد من العوامل التي يجب أن تتوافر في المشروع ككل، وليست على عامل واحد فقط، أو الأبطال المشاركين معي“.

2021-11-BeFunky-collage-8-19

وعن مشاريعها التي تحضّر لها حاليًا، قالت: ”هناك فيلم جديد يتم التجهيز له، وهو بعنوان بنات صبرة، ومن المفترض أن نبدأ في تصوير أولى مشاهده مع نهاية هذا العام، ويشاركني بطولته كل من: باسم السمرة، هالة صدقي، بشرى، وفاء عامر، تامر فرج، وهو من تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري. وتحمست للعمل، لأنه يناقش العديد من القضايا الهامة، والتي تؤثر بشكل كبير على المرأة في مجتماعتنا الشرقية، حيث يتناول الظلم الذي يقع على الفتيات منذ نشأتها، من ختان الإناث والزواج المبكر، وغيرها من الأمور التي تقع على البنات، وتغير شكل مستقبلهم، وهم ليسوا أصحاب قرار فيها“.

وقد أثير حول الفنانة إلهام شاهين، الكثير من الجدل خلال الفترة الأخيرة، بسبب إعلانها تقديم مسرحية ”المومس الفاضلة“ للأديب الفرنسي جان بول سارتر، وسوف تخرجها الفنانة سميحة أيوب، كما تقدم أحد النوّاب في البرلمان المصري، بطلب إحاطة موجهة لرئيس الوزراء ووزيرة الثقافة بسببها.

قد يعجبك ايضاً