هبة نور تشوق الجمهور لمسلسل "الوصية".. وسلمى المصري من أبطاله
مشاهير سينما وتلفزيون
11 نوفمبر 2021 14:48

هبة نور تشوق الجمهور لمسلسل "الوصية".. وسلمى المصري من أبطاله

avatar خالد مكارم

شاركت الفنانة السورية هبة نور عبر خاصية ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام فيديو من كواليس تصوير عملها الجديد ”الوصية“.

وشوقت نور المتابعين وهي تقوم بتحضير الشخصية عبر إتمام عملية المكياج استعدادا للتصوير، لافتةً إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل.

كما نشرت نور عبر خاصية ”الستوري“ فيديو من كواليس العمل، ظهر فيه مخرج المسلسل والمخرجة المنفذة، معربةً عن حبها العميق لهما فكتبت: “المخرج الأستاذ فادي وفائي والمخرج المنفذ زهراء محمود.. أحبكما كلاكما“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا الخبر، وذلك من خلال تناقله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن سعادتهم وحماستهم لعرض المسلسل الجديد، متمنين أن يكون مستوى العمل جيدا، وأن يحصد نجاحا كبيرا، وخصوصا أنه يضم مجموعة من النجوم المهمين.
الجدير ذكره أن عمليات تصوير مسلسل ”الوصية“، كانت قد بدأت قبل فترة في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد أن توقفت بشكل مؤقت إثر وفاة الفنان بيار جامجيان، الذي كان أحد المشاركين في العمل.
ومسلسل ”الوصية“، هو مسلسل عربي مشترك، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم من سوريا ولبنان ومصر، ومنهم سلمى المصري وهبة نور وخالد حيدر وهشام حداد وشيرين أبو العز، وتحت إدارة المخرج فادي وفائي، وإنتاج منصة ”تين تايم“.
وكانت هبة نور قد نشرت مؤخرا عبر خاصية ”الستوري“ فيديو جمعها بالفنانة سلمى المصري من كواليس تصوير مسلسل ”الوصية“، عبرت من خلاله عن حبها الكبير لها وعن فرحتها لتواجدها إلى جانبها، فقالت: ”الحب الحب كله على بعضه.. سلومة دخيل هالوجه شو بحبه“، لترد عليها المصري قائلةً: “حبيبة قلبي.. هبوشة القمر“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة نور كان مسلسل ”داون تاون“، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من عبد المنعم عمايري وأمل بوشوشة وسامر اسماعيل، وهو من تأليف كلود أبو حيدر، وإخراج زهير قنوع، كما شاركت في مسلسل ”زوج تحت الإقامة الجبرية“، وهو من بطولة كل من زياد برجي ونادين الراسي، ومن تأليف زهير قنوع، وإخراج نبيل لبس.