مها المصري تشوّق لـ"مفتاح الحب" مع ميلاد يوسف.. وهذه ملامحه
مشاهير سينما وتلفزيون
05 نوفمبر 2021 20:25

مها المصري تشوّق لـ"مفتاح الحب" مع ميلاد يوسف.. وهذه ملامحه

avatar خالد مكارم

شاركت الفنانة السورية مها المصري عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك فيديو جمعها بالفنان ميلاد يوسف من كواليس تصوير فيلمها الجديد ”مفتاح الحب“، لافتةً إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل.

وأعربت المصري من خلال الفيديو الذي قامت بنشره عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل، وبشراكتها مع ممثل موهوب كميلاد يوسف، وخصوصاً أنها اشتركت معه من قبل في مسلسل ”الفصول الأربعة“ حيث جسد دور ابنها ”رامي“، فقالت في الفيديو: “معي ابني من زمان.. من وقت الفصول الأربعة“.

وأضافت المصري أنها مرتاحة في أجواء العمل، ومع كل المشاركين فيه، رغم أن هذا هو أول يوم تصوير لها، وعبرت عن سعادتها قائلةً: “اليوم أول يوم تصوير بفيلم مفتاح الحب.. والحب أولاً“.

كما نشرت مها المصري عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صورةً جمعتها بالفنان ميلاد يوسف، أعربت من خلالها عن مدى حبها العميق له، فكتبت: “من الفصول الأربعة إلى مفتاح الحب.. من تصوير فيلم مفتاح الحب مع حبيبي ميلاد.. قريباً“.

2021-11-IMG_20211105_201821

وفي سياق متصل؛ كان قد شارك الفنان ميلاد يوسف أيضاً عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو ظهر من خلاله وهو يركب سيارة فارهة، وشوق الجمهور للفيلم الجديد، فكتب: “فيلم مفتاح الحب“.

الجدير ذكره أن فيلم ”مفتاح الحب“ هو فيلم درامي رومانسي، يضم عددا كبيرا من النجوم من لبنان وسوريا ومصر، ومنهم نيكول سابا ومها المصري وميلاد يوسف وروعة ياسين، والعمل من تأليف بسام علي، وإخراج جمال السروي، ويتم تصويره في أبو ظبي.

والجدير ذكره أن بطلة العمل نيكول سابا كانت قد أعلنت من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن تعاقدها مع جهة إنتاجية على بطولة عمل سينمائي يحمل اسم ”مفتاح الحب“ فكتبت: “الحمدلله تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان ”مفتاح الحب“، إنتاج شركة آرت فيجن للسيدة روزين شماع من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب معي دور البطولة، ويشاركنا أيضاً في البطولة الممثل ميلاد يوسف وروعة ياسين والممثلة القديرة مها المصري ومجموعة جميلة من الممثلين تحت إدارة المخرج المصري جمال السوري وسيتم تصويره كاملاً في أبو ظبي.. أدعولنا“.

View this post on Instagram

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مها المصري كان مسلسل ”بروكار“ والذي عرض في سنة 2020، ولم يعرض الجزء الثاني منه في الموسم الرمضاني الفائت وتم تأجيله، وشاركت المصري في العمل إلى جانب كل من نادين خوري وزهير رمضان وفاديا خطاب ولينا حوارنة، وهو من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب.