مرام علي في كواليس "عروس بيروت 3" إلى جانب جو طراد
مشاهير سينما وتلفزيون
24 أكتوبر 2021 12:42

مرام علي في كواليس "عروس بيروت 3" إلى جانب جو طراد

avatar محمد جميل

نشرت الفنانة السورية مرام علي صورة جمعتها بالفنان جو طراد من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“.

وأطلت مرام على الجمهور بهذه الصورة، بعد أن أعلنت مؤخرًا أنها تراجعت عن قرار عدم المشاركة في الجزء الثالث من العمل الدرامي بسبب إصرار المتابعين على عودتها.

وكانت الفنانة السورية قد شاركت في الجزأين الأول والثاني بدور ”نايا“ زوجة الفنان جو طراد بشخصية ”خليل الضاهر“، وقد انتهى الجزء الثاني وهي تعيش علاقة متوترة مع زوجها.

وظهرت مرام علي في الصورة الجديدة التي نشرتها عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، وهي تستعد لتصوير أحد مشاهد المسلسل، فكانت بداخل السيارة مع الفنان اللبناني جو طراد وطفلهما.

وكانت الفنانة قد أعلنت عودتها للمسلسل قبل شهر تقريبًا، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت متخوفة من فكرة أن تبقى في قالب الفتاة الشريرة بسبب شخصية نايا وأن انسحابها كان بسبب رغبتها في التغيير خاصة أنه تم تقديم جزأين من العمل وأرادت أن تظهر في شخصية جديدة، قائلة: ”لازم أنوع“.

وأكدت مرام علي أنه وبعد إصرار الجمهور وإطلاقه عددًا من الهاشتاغات للمطالبة بوجودها بالإضافة لإصرار الشركة المنتجة للمسلسل على مشاركتها، فكرت بأهمية الشخصية وأنها قد بذلت مجهودًا كبيرًا عليها.

وحسمت مرام علي قرارها قائلة: ”هلاء أنا لن أكون في عروس بيروت“، مُضيفة: ”نايا الشريرة“، وأوضحت بعدها أن شخصية نايا في الجزء الثالث ستنتقل بين الشر والخير، وأنها ستتغير كثيرًا خاصة في النهاية.

وتفاعل الجمهور مع هذا الإعلان معبرين عن سعادتهم لتواجدها في العمل كونها من الشخصيات الأساسية المحركة للأحداث في الجزأين الأول والثاني.

يذكر أنه يشارك في بطولة ”عروس بيروت“ نخبة من نجوم الدراما، منهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام علي، ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي، وتأليف ميادة وطارق سويد. وتدور قصة المسلسل حول شاب يتعرف إلى فتاة بالصدفة ويغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون تقف حاجزا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.