دينا تشوّق جمهورها لـ "مربع برمودا".. وهذه قصته
مشاهير سينما وتلفزيون
22 أكتوبر 2021 16:58

دينا تشوّق جمهورها لـ "مربع برمودا".. وهذه قصته

avatar خالد مكارم

شوّقت الفنانة والراقصة المصرية دينا جمهورها لفيلمها الجديد ”مربع برمودا“، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً لها من كواليس تصوير العمل، مؤكدةً أن الفيلم سيبصر النور قريباً، فعلقت قائلةً: “مساء الخير والسعادة.. قريباً فيلم مربع برمودا“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور دينا، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بصورها، وباللوك الذي تظهر فيه، وعن حماسهم لانطلاق الفيلم ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى الفيلم جيدًا كمستوى أعمالها السابقة، وأن يحصد نجاحاً كبيراً.

الجدير ذكره أن عمليات تصوير فيلم ”مربع برمودا“ كانت قد بدأت منذ أشهر في مصر، ضمن إحدى فيلات منطقة شبرا غرب القاهرة.

وفي سياق متصل؛ كان كاتب العمل هشام هلال قد كشف في وقتٍ سابق أن الفيلم من نوع الأكشن الكوميدي، يقوم فيه بتقديم مفارقات كوميدية عن ظاهرة المثلث الشهير ”برمودا“، والذي يعرف أنه من أخطر بقاع العالم، مؤكداً أن الاسم هنا هو مجرد اسم ساخر وليس جدياً نهائياً، بالإضافة إلى أنه يريد إخراج الكوميديا من خلال تلاقي أشخاص مختلفين كلياً.

ويشارك في العمل عدد من النجوم المصريين منهم عمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر وهنا شيحة وشيرين رضا ودينا ومحمد جمعة ونهى رأفت، وتدور أحداث الفيلم حول ظاهرة نفسية غريبة تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى بعدها الأحداث المشوقة.

يذكر أن الفنان مصطفى خاطر قد أعلن في وقتٍ سابق عن مشاركته في فيلم ”مربع برمودا“، فنشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بالفنان عمرو عبد الجليل وبمخرج العمل، وعلق قائلاً: “مربع برمودا.. إنتاج عاطف كمال، وتأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت“.

يشار إلى أنه قد بدأ مؤخراً عرض مسلسل جديد لدينا يحمل اسم ”حي السيدة زينب“، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من سوسن بدر ومحمود عبد المغني وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل ضمن منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق حيث أجواء الحارة الشعبية وما يتميز به قاطنوه من قيم وعادات مختلفة، ويتناول أبطال العمل قصصاً من تلك المنطقة في إطار اجتماعي.