تيم حسن يحتفل بنجاح "الهيبة جبل".. ويحمس الجمهور لمتابعته
مشاهير سينما وتلفزيون
22 أكتوبر 2021 16:43

تيم حسن يحتفل بنجاح "الهيبة جبل".. ويحمس الجمهور لمتابعته

avatar خالد مكارم

أعرب الفنان السوري تيم حسن عن سعادته بعد نجاح مسلسله الأخير ”الهيبة- جبل“، والذي عُرِضَت أولى حلقاته مؤخراً، وبدأت بعدها آراء المتابعين الإيجابية تغزو مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، مشيدين بالجزء الجديد وبأداء أبطاله.

ونشر حسن عبر صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو يظهر مسلسل ”الهيبة“ يتقدم كل مسلسلات منصة ”شاهد“، محتلاً المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل 10 مسلسلات بنسب المشاهدة في عدد كبير من البلدان ومنها سوريا ولبنان والسعودية والعراق وفلسطين ومصر والإمارات والأردن والمغرب وأمريكا والسويد.

وشكر الفنان السوري متابعي العمل، متمنياً أن تنال الحلقات المقبلة إعجاب الجمهور، وأن تكون على قدر التطلعات، قائلاً: “الحمدلله.. وشكراً لكل من يتابعنا.. وإن شاء الله الحلقات الجاية حتعجبكون كمان وترضيكم“.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور حسن، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بالمسلسل، وبالجزء الجديد، كونه يحمل أحداثاً جديدةً ومشوقةً، فهم ينتظرون الحلقات بفارغ الصبر على حد قولهم، كما أعربوا عن حزنهم الشديد لكون هذا الجزء هو الأخير بعد مسيرة نجاح امتدت لسنوات.

وفي سياق متصل أكد تيم حسن مؤخراً أن عمليات تصوير المسلسل في أيامها الأخيرة، وذلك من خلال نشره صورةً له من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: “أواخر أيام تصوير الهيبة جبل.. يسعد مساكم“.

بدورها أعربت بطلة الجزء الجديد الفنانة إيميه الصياح عن حزنها العميق نتيجة انتهاء تصوير العمل، وقالت إنه وبالرغم من حبها لعملها إلا أنه يحزنها دائماً، فهي تحب طبيعته وتحب فيه أنها تلتقي في كل مرة بأناس جدد في أماكن جديدة، إلا أن هناك شيئا واحدا لا تحبه فيه وهو أنها بعد أن تقضي أياماً طويلة مع زملائها الممثلين، تضطر بعدها للابتعاد عنهم.

وكتبت الصياح: “بعد أن أقضي أياماً وليالي مع زملاء وأناس مميزين.. فجأة وبعد انتهاء العمل ابتعد عنهم وأتوقف عن رؤيتهم.. ومن الممكن ألا أراهم مجدداً“.

ويشارك في هذا الجزء عدد من النجوم وهم تيم حسن وإيميه الصياح وعبد المنعم عمايري ومنى واصف وعبده شاهين وروزينا لاذقاني وغيرهم من فناني الدراما السورية واللبنانية، والعمل من تأليف سامر نصر الله وطارق عبده، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)